رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

لقاء الخميسي: تصنيفي ممثلة كوميدية بيضايقنى.. و«بين عالمين» وجبة دسمة للجمهور

لقاء الخميسي: تصنيفي ممثلة كوميدية بيضايقنى.. و«بين عالمين» وجبة دسمة للجمهور

فن وثقافة

الفنانة لقاء الخميسي

في حوارها لمصر العربية

لقاء الخميسي: تصنيفي ممثلة كوميدية بيضايقنى.. و«بين عالمين» وجبة دسمة للجمهور

حوار: عربي السيد 14 أكتوبر 2017 20:05

"بين الأداء والتميز واختيار الأدوار" تقف لقاء الخميسي مع نفسها لتقرر مااذا تقدم للجمهور، ولكن هذه المرة أصابت الهدف على حد قولها بمسلسلها الجديد "بين عالمين"، الذى اقتربت فيه من حالة انفصام الشخصية.

وكشفت خلال حوارها مع "مصر العربية" عن سبب موافقتها على الظهور من خلال مسلسل "بين عالمين" من بين الأعمال الردامية التى عرضت عليها، مشيرُة إلى الصعوبات التي  واجهتها خلال التصوير.

وإلى نص الحوار..

 

فى البداية كيف كانت ردود الأفعال حول شخصيتك في "بين عالمين
لم أتوقع هذا النجاح وكم الإشادات الذى جاءنى حول دورى فى العمل، فأنا بالفعل اخترت الدور بعناية فائقة، ولكن لم اتوقع مع توقيت العرض هذا النجاح الكبير، وإشادة الجمهور به.
 

 

ما سبب موافقتك على الظهور من خلال "بين عالمين" من ما عرض عليكِ من أعمال؟

بعد إطلاعى على الحلقات الأولى، ووجدت فيه ما يجعلنى أتمسك به وأضحى باى عمل أخر، من التشويق والإثارة والأختلاف عما قدمت، وشخصية  إضافة لمشوارى الفني، فكان عليا التمسك بهذا العمل تحت آى ظروف.

 

هل تأثرت أحداث العمل باستخدام الفلاش باك؟
مخرج العمل استخدام "الفلاش الباك" بطريقة مختلفة عن كل الأعمال التى تناولته من قبل، فلدينا ثلاث أزمنة فى العمل الحاضر الذى نعيش فيه جميع الأحداث، والماضي الذى اعتمد على الفلاش ، والماضي القريب من الزمن الحاضر، فذكاء المشاهد وتقنيات المخرج وتغيرات بسيطة فى النجوم  هى ما تدل على استخدام الفلاش باك، ومن يلاحظها هو من يتابع العمل فقط.
 

هل كان هناك صعوبات في شخصية ليلى؟
شخصية "ليلى" في مسلسل بين عالمين هى مثال للطبية خلال أحداثه، وأكثر الصعوبات التى واجهتنى فى العمل، هو فكرة الاقتناع بتجسيد دور الأم،  وهل هو الوقت المناسب أم لان وفى النهائة قررت أنى أقدمه، لأننى فى الحقيقة أم لولد فى نفس سن الطفلة التى ظهرت معى خلال الأحداث.
 

هل تقترب "ليلى" من شخصية لقاء الخميسي فى الحقيقة؟

نهائيًا، الشخصية لم تشبهنى نهائيًا، فأنا فى الحقيقة أختلف تمامًا عن هذه الشخصية، فانا شخصية قوية وأخذ القرارات بعكس شخصية "ليلى"، وكان عندي ثقة رهيبة أن الشخصية دي هتفرق معايا كلقاء الخميسي.

 

كيف كان التعامل مع كاست العمل؟

كاست العمل كان تعامله ممتع للغاية، وأنا أحب التعامل مع المرج أحمد مدحت، ومؤلف مبدع، ونجم له جمهور كبير مثل طارق لطفى، ومحترم فى كل شىء مثل الفنان هشام سليم، وشركة إنتاج لم تؤثر في شىء، فتجربة مكتملة من كل الإمكانيات لابد أن يكون التعامل فيها مختلف ومتتع للجميع.

 

إذا ما حقيقة الخلاف الذى وقع بين وبين طارق لطفى أثناء تصوير العمل؟

كل ما قيل هذا الأمر ما هو إلا شائعات فقط، فلم يحدث بيننا آى خلاف نهائي خلال التصوير.

 

هل توقعتى نجاح "بين عاليمن"؟

لم أشك فى نجاح العمل نهائيًا، وخاصة بعد أول أسبوع تصوير، وظهر حماس جميع الكاست والكمياء بينهم، ولكن لا أنكر أننى شخصية قلقلة جدًا، ونفسيتى لاومة دائمًا، ودائما اوجه لنفسي اللوم على أننى لم أقدم شىء وجدت نفسي مقصره فيه، فأنا بحب أكون دائما أحسن من الكل.

 

خروج "بين عالمين" من السباق الرمضاني أثر بشكل كبير على الكاست؟

بالتأكيد خروج العمل من السباق الرمضاني جعل الجميع حزين، ولكن كان عدم مشاركته لأسباب ليس لنا يد فيها، فهو فى الأول والأخر ترتيب لإظهار النجاح، فهناك عدد كبير من الأعمال تعرض خلال الزحام الرمضاني ولا تلقى أى نجاح بسبب أنها معروضة وسط العديد من الأعمال.

 

لكن السباق الرمضاني تنظر إليه أعين الجميع من معلنين وجمهور؟

السباق الرمضاني هدف الجميعن والميجا ستار بيتوجعوا جدًا لما أعمالهم بتخرج من السباق الرمضاني، ولكن أنا نظرت للموضوع بصورة  أخرى، فهو نصيب فى الأول والأخر، وأنا قدمت عمل على أتم وجه، ومن اجل هذا حصلنا على نجاح كبير، وكمية إعلانات كبيرة.

 

كيف ترين مسلسل "بين عالمين

"بين عالمين" عبارة عن وجبة دسمة للجمهور.

 

هل تقديم الكوميديا أصعب أم الدراما التراجيدية؟

الأثنين صعبيين جدًا، لكن أنا كلقاء الخميسي عاوز أهدي شوية على الأدوار الكوميدية هو أدواره صعبه، ولكن تصنيفى ممثله كوميدية شىء يضايقنى، ومن المفترض أن لا يتم تصنيف الممثل، فهو فى النهائية مشخصاتيى يقدم كل الأدار.

 

وما وجهة نظرك فى الأعمال الكوميدية التى تقدم حاليًا؟

العمال الكوميدية التى تقدم حاليًا ليست صحيحة بنسبة 100%،  لأن الأعمال الكوميدية مثللها مثل غيرها من الأعمال لابد ان تحتوى على قصة وبناء وهدف ورسالة،  ولكنى أعتبر الأعمال الككوميدية التى تقدم فى الأعمال حاليًا عبارة عن "هزل"، فما الدافع أن أتى بمجموعة من الفنانين واجيبهم فى فيلم أو مسلسل كل شوية حد يطلع يقول إيفه وخلاص، طيب ما نتلم على طرابيزة واحدة ونقول غيفهات وخلاص، ونوفر الملايين ونعمل حاجه مفيده.

 

بعد نجاح راجل وست ستات لما لا تفكرون فى تقديم جزء 10؟

قدمنا منه 9 أجزاء، وكل المشاركين فى العمل كبروا واكيد الاختيارات بتختلف تمامًا، وانا ليه أفضل حاصرة نفسي فى شخصية معينة، فانا أعشق هذا العمل، ولكن ليه اخلى صورتى عند الناس فى اعمال معينه، وأنا فى إيدى أتنوع فى كل الأدوار وأقدم شخصيات معينة يبقا لها ثقل كبير في الوسط الفني.

 

هل تعاقدى على أعمال درامية لرمضان 2018؟

حتى الأن لم أتعاقد على شىء، ولكن لدى عملين سوف أختار واحد منهم قريبًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان