رئيس التحرير: عادل صبري 05:57 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«رامي صبري».. خائف من التمثيل ومتهم بتقليد عمرو دياب

«رامي صبري».. خائف من التمثيل ومتهم بتقليد عمرو دياب

فن وثقافة

المطرب رامي صبري

بعد القبض عليه

«رامي صبري».. خائف من التمثيل ومتهم بتقليد عمرو دياب

سارة القصاص 14 أكتوبر 2017 12:40

ضجة كبيرة أثارها النجم رامي صبري بعد خبر القبض عليه ، أمس الجمعة بسبب تهربه من أداء الخدمة العسكرية، وحبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات التى تجرى معه حول اتهامه بالتزوير.


 

 ونرصد في هذا التقرير عدد من المعلومات والاتهامات التي واجهت رامي صبري خلال مسيرته الفنية.


 

  حلم الشهرة والنجومية كان يرواده منذ صغره؛ ليقرر أن يدرس في  أكاديمية الموسيقى بالقاهرة.


 

بدأت مسيرة رامي صبري الموسيقية بتلحين بعض الأغاني؛ لمطربين أمثال عامر منيب ، شيرين عبد الوهاب ، فضل شاكر ومع نجاح هذه الأغاني بدأ اسم الفنان يلمع في الساحة الفنية و في سنة 2005 .


 

التقى بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية وقرر تبنيه فنيًا وإنتج ألبومه الأول "حبيبي الأولاني"  وصور عدد من الفيديو  كليب وحققت هذه الأغاني نجاحا لافتا.


 ألبومه الثاني مر بالعديد من العقبات؛ ليخرج إلى للنور، وواجهته عدد  من المشاكل منها القرصنة وانتشار  موسيقاه على شبكة الأنترنت،  ليؤجل طرح الألبوم عدة مرات وجعله  في سباق مع الوقت،ولكنه تمكن من تأليف وتلحين أغاني جديدة للألبوم وطرحه آخر صيف 2008، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا جماهيريا على مستوى المبيعات رغم ضعف الدعاية الإعلانية التي صاحبت الألبوم.


 

كان أول تعاون يجمعه بالمنتج محسن جابر عام 2013 بألبوم "وأنا معاه" ليحقق نجاح ضخم ومن أكثر الأغاني التي ذاع صيتها:  " مسألتنيش " و " مش فارق " و " مع الأيام " كما صور رامي صبري من الألبوم أغنيتين بطريقة الفيديو كليب مع المخرج ياسر سامي في دولة التشيك وهم " وأنا معاه " و "برتاح ".


 يخاف رامي صبري من خوض تجربة التمثيل،  فهو يرى  أنه يحتاج لتنازلات   كثيرة لا يستطيع تقديمها.

 

 منذ بدايته الفنية ويواجه اتهامات بتقليد أسلوب وطريقة النجم عمرو دياب وسرقة أفكاره، وعلق رامى على ذلك الاتهام وقال إنه مجرد كلام، و ده بيفيدنى أنا ومش بيضرنى ومش بزعل منه وطول ما انت بتقول عمرو دياب أنا بنجح".

 

هجوم كبير تعرض له رامي بسبسب أغنية الراجل التي طرحها مؤخرا،  لكنه أوضح  أنه يحترم المرأة وأنها هي نصف المجتمع، ولكنه ينتقد الفتيات اللاتى يشعرن باستقلالهن ولا يشعرهن بأهمية وقيمة الرجل في حياتهن.


 

نال خلال مشواره الفني العديد من الجوائز، ومنها جائزة أفضل ثالث مطرب في الوطن العربي حسب ترتيب جائزة MTV العالمية عام 2009م، وجائزة الدير جيست كأفضل مطرب في الوطن العربي لعام 2008م، بالإضافة إلى جائزة أفضل مطرب صاعد في حفل توزيع جوائز "ميدل إيست ميوزيك أوورد" وغيرها.

 

صرح صبري سابقا أن  أصالة كانت السبب في ارتباطه بزوجته  شيرين، لأنه عرفها من خلالها، وأن المخرج العريان ساهم في تحقيق حلمه في الغناء عندما أنتج له في بداية مشواره الفني.


 


نشب خلاف بينه وبين المطرب أحدم سعد بسبب دعايا أحد الحفلات التي تجمعهم، وجاء رد رامي على غضب سعد بأنه رقم واحد وأن الحفل يباع باسمه.

 

حرصت الفنانة مى كساب، على مؤازرة المطرب رامى صبرى، بعد القاء القبض عليه أمس بعد صدور أمر بضبطه وإحضاره. 

 

ونشرت صورتها مع الفنان رامى صبرى وزوجته، عبر موقع تبادل الصور الشهير انستجرام، وعلقت : "ربنا معاك وإن شاء الله تعدي الأزمه دي علي خير وتخرج بالسلامة لمراتك وأولادك وأهلك وكل اللي بيحبوك".


 



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان