رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. بروتوكول تعاون علمي بين جامعة طنطا وجامعة صينية

بالصور.. بروتوكول تعاون علمي بين جامعة طنطا وجامعة صينية

فن وثقافة

توقيع بروتوكول علمي بين جامعة طنطا وجامعى صينية

بالصور.. بروتوكول تعاون علمي بين جامعة طنطا وجامعة صينية

كرمة أيمن 10 أكتوبر 2017 14:49

وقع الدكتور خالد الفخراني؛ عميد كلية الآداب جامعة طنطا، بروتوكول تعاون مع رئيسة الجامعة الصينية جن هو، لتبادل الخبرات العلمية والتعاون العلمي بين الجامعتين.

وفي نفس السياق، كان قد عقد اجتماع مسبقًا في 15 يوليو الماضي، بين الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم؛ القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، وجامعة جن هو الصينية برئاسة الدكتورة يانج يان، واتفقا على بنود مذكرة تفاهم بشأن تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمشروعات البحثية بين الجامعتين المصرية والصينية.



كما وقعا، وقتها، مذكرة تعاون بغرض إرسال الطلاب من الجامعة الصينية لدراسة درجة الليسانس في اللغة العربية لغير الناطقين بها بكلية الاداب بجامعة طنطا، بالإضافة إلى إرسال طلاب صينين لدراسة اللغة العربية في مركز اللغة العربية لغير الناطقين بالكلية.


 

وحضر توقيع البروتوكول الدكتور خالد الفخراني؛ عميد كلية الآداب بجامعة طنطا، والدكتور عبد الكريم ابو جبل مدير مركز اللغة العربية لغير الناطقين بها، والدكتور هانى الشامى منسق العلاقات الدولية بالجامعة ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس فى المركز بالإضافة إلى الحضور من الجانب الصيني متمثل في الدكتورة شوانج ونجن منسق العلاقات الدولية بالجامعة الصينية، ومجموعة من الطلاب الصينيين.




ومن جهة أخرى، استقبل الدكتور خالد الفخراني، أكبر عدد من الطلاب الصنيين على مستوى مصر بكلية الاداب جامعة طنطا فى ظل تواجد رئيسة الجامعة الصينية، وقام الوفد الصيني بجولة داخل الجامعة للتعرف على المستوى العلمي المتميز للكليات والأقسام الخاصة بها.








 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان