رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

التشكيك في نسب تيم حسن وإصابته بمرض عقلي

التشكيك في نسب تيم حسن وإصابته بمرض عقلي

فن وثقافة

تيم الحسن بطل مسلسل عائلة الحاج نعمان

في «عائلة الحاج نعمان»..

التشكيك في نسب تيم حسن وإصابته بمرض عقلي

عربى السيد 09 أكتوبر 2017 20:40

رغم تكتم الشركة المنتجة لمسلسل "عائلة الحاج نعمان" الذي يقوم ببطولته النجم السوري تيم حسن على التفاصيل إلا أن مصر العربية استطاعت أن تحصل على تفاصيل العمل من أحد المصادر المقربة.

وأكد المصدر أن تيم الحسن يجسد شخصية شاب نشأ في الأرياف، لا يستطيع أن يفعل شيًا بدون الحصول على إذن والده، ويعاني هذا الشاب من إعاقة ذهنية، وتترك هذه الإعاقة أثرًا كبيرًا في أحداث العمل والتغييرات، التى ستواجه الشخصية وتتوقف عليها ما الذى يقوم به مع عائلته وتتسبب هذه الإعاقة فى تحكم أهله بتصرفاته.

وعلى الجانب الآخر يقوم عمه الذى يجسد دوره الفنان أحمد بدير فى التشكيك في نسبه، مما يجعل الصرعات بين البيتين على أشدها، حتى يحاول الفنان صلاح عبدالله الذى يجسد دور والد تيم الحسن ضمن أحداث العمل التخلص من شقيقه أحمد بدير ضمن أحداث العمل.
 

ورغم الإعاقة التى يعانى منها تيم حسن فى أحداث عائلة الحاج نعمان، إلا أنه سيتزوج مرتين الأولى من الفنانة هبة مجدى والتى كانت من ترشيح والده صلاح عبد الله، ولكن بمجرد زواجه منها فيجد أختيه يضايقون زوجته ويدبران لها المكائد وأشياء أخرى، ومع تطور الأحداث يتزوج تيم حسن من سهر الصايغ وهى من القرية التى تدور فيها الأحداث.

"عائلة الحاج نعمان" يتناول عددًا من القضايا العائلية فى إطار اجتماعي، فيقدم نموذجين لاثنين أولاد عم، أحدهما غنى ويجسد دوره الممثل صلاح عبد الله، والآخر شديد البخل ولكنه خفيف الظل ويجسد دوره الممثل أحمد بدير.
 

المسلسل بطولة تيم الحسن، صلاح عبد لله، أحمد بدير، سهر الصايغ، هبة مجدى، حازم سمير، صفاء الطوخى، محسن منصور، فاطمة الناصر، لقاء سويدان، ميرنا نور الدين، منال سلامة، سماح السعيد، ومجموعة من الشباب منهم ياسين السقا، ورابى سعد، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر وإخراج أحمد شفيق، للمنتج صادق الصباح.

وانتهت أسرة العمل من تصوير ما يقرب من 70% من أحداث العمل، ويتم التصوير داخل أستديوهات العزبة، بديكور منزل الحاج نعمان، و ينتمي العمل الى فئة الأعمال الطويلة 60 حلقة وسيعرض خارج موسم دراما رمضان عبر إحدى القنوات المشفرة ومن بعدها القنوات العامة المفتوحة، ويعدّ هذا التعاون الأول من نوعه بين النجم تيّم حسن والمنتج صادق الصباح في الدراما المصرية، لاسيما وأنهم قد تعاونوا سوياً خلال الفترات الماضية في تقديم ٣ أعمالٍ درامية لبنانية محققين فيها نجاحاً كبيراً.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يجسد فيها النجم تيم الحسن شخصية المصاب بمرض عقلي، فكان قد قدمها من قبل ضمن أحدث فيلمه "ميكانو" العمل الذى تدور أحداثه حول مهندس متميز في مجال عمله "خالد الشهاوي"، الذي نجده دائم الارتباك لا يجيد التعامل مع الناس يتعامل مع رؤسائه من خلف ستار أخيه "وليد الشهاوي" الذي يتولى شؤونه الحياتية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان