رئيس التحرير: عادل صبري 10:41 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أنغام مارسيل خليفة بإسطنبول تمتزج بصيحات مصريين فرحا بالتأهل للمونديال

أنغام مارسيل خليفة بإسطنبول تمتزج بصيحات مصريين فرحا بالتأهل للمونديال

فن وثقافة

مارسيل خليفة

أنغام مارسيل خليفة بإسطنبول تمتزج بصيحات مصريين فرحا بالتأهل للمونديال

متابعات 08 أكتوبر 2017 22:54

شهد حفل الفنان اللبناني الشهير مارسيل خليفة، بإسطنبول، الأحد، صيحات فرح من عشرات المصريين، الذين حضروا الحفل، ابتهاجا بتأهل منتخب بلدهم لكرة القدم لمونديال روسيا 2018.

 

وإثر فوزة على منتخب الكونغو، اليوم، تأهل المنتخب المصري لمونديال روسيا، بعد غياب 28 عامًا، منذ آخر مشاركة في مونديال إيطاليا عام 1990، لتصل للمرة الثالثة في تاريخها.

 

وصادف انتهاء المباراة مع فترة الاستراحة في الحفل الختامي لملتقى منتدى الشرق الشبابي الرابع، الذي يحيه الفنان اللبناني الشهير مارسيل خليفة.

 

وعقب صافرة النهاية صاح عشرات المصريون، الذين حضروا الحفل، فرحاً بالفوز، واحتفل آخرون بهتافات "مصر- مصر"، في مشهد جميل يمزج بين الفن والرياضة.

 

وتغلب منتخب الفراعنة، بصعوبة بالغة، على ضيفه منتخب الكونغو بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة.

 

أحرز الهدفين محمد صلاح، الأول في الدقيقة 63، والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، فيما جاء هدف الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 87 من زمن المباراة.

 

بهذه النتيجة، تصدرت مصر المجموعة برصيد 13 نقطة، واحتلت أوغندا المركز الثاني برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن غانا فيما تذيلت الكونغو الديمقراطية الترتيب بنقطة واحدة.

 

ووفقًا للوائح الفيفا، تم تقسيم 20 منتخبًا إلى 5 مجموعات في المرحلة الأخيرة للتصفيات الإفريقية، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأولى فيها إلى مونديال روسيا مباشرة. 

مصر في كأس العالم
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان