رئيس التحرير: عادل صبري 07:28 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بيومي فؤاد: كوميديا «أصاحبي» مختلفة.. والعمل ليس بطولة مطلقة

بيومي فؤاد: كوميديا «أصاحبي» مختلفة.. والعمل ليس بطولة مطلقة

فن وثقافة

الفنان بيومى فؤاد

بيومي فؤاد: كوميديا «أصاحبي» مختلفة.. والعمل ليس بطولة مطلقة

عربى السيد 08 أكتوبر 2017 20:06

قال الفنان بيومي فؤاد إنه يواصل تصوير أحداث فيلمه الجديد "أصاحبي"، بشوارع القاهرة والسادس من أكتوبر، ومن المفترض أن تدخل أسرة العمل الديكور الأساسي للعمل نهاية الأسبوع الجارى، وانتهى فريق العمل من تصوير ما يقرب من 70%.



وكشف بيومي فؤاد خلال تصريحاته لـ"مصر العربية" عن تفاصيل العمل، وأكد أن أحداثه العمل تنتمى إلى نوعية الأعمال الكوميدية التي تدور حول قصة الأصحاب ومعاناتهم فى الحياة، بالإضافة إلى علاقتهم بعضهم البعض وانتقاداتهم للمواقف التي تحدث في حياتنا اليومية وكيفية مواجهتهم للمشكلات التي يقابلونها.


وأضاف اسم الفيلم ليس له أى علاقة بالشخصية الكوميدية الساخرة التى تتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ومشيرًا إلى أن الكوميديا فى العمل تدور حول مجموعة من الأصدقاء، كلل منهم قصة مختلفة عن الأخر.

 

وأوضح، العمل بطولة جماعية، رافضاً وصفه بأنه أول بطولة سينمائية مطلقة له في مشواره الفني، وقال إنه يؤمن بالبطولة الجماعية في مختلف الأعمال التي قدمها.
 

وعن موعد عرض الفيلم قال إنه سيكون في موسم إجازة منتصف العام الدراسي،وفق ما علمه من المنتج، غير أنه لا يشغل باله كثيراً بتوقيت العرض، ويفضل فقط التركيز في عمله كممثل.
 

فيلم "أصاحبي" هو أول بطولة سينمائية مطلقة لبيومى فؤاد، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي، ويشاركه بطولة الفيلم هشام إسماعيل ومحمد ثروت ومريم السكرى وأحمد حلاوة ويوسف وليد يوسف، والفيلم تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى علي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان