رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أحمد السبكي: لم أتعاقد مع هيفاء لبطولة "الديزل"

أحمد السبكي: لم أتعاقد مع هيفاء  لبطولة  الديزل

فن وثقافة

الفنانة هيفاء وهبي

أحمد السبكي: لم أتعاقد مع هيفاء لبطولة "الديزل"

سارة القصاص 07 أكتوبر 2017 13:22

 

نفى المنتج أحمد السبكي، الأخبار المتداولة حول بطولة النجمة هيفاء وهبي لفيلمه الجديد" الديزل".

 

 وقال في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"أن النجمة هيفاء وهبى ليست لها أى علاقة بفيلم الديزل، الذى يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، مشيرا إلى إنه لم يتم التعاقد معها ، أو حتى طرح اسمها.

 

وتابع السبكي  أنه لم يستقر على بطله العمل بعد  ، مؤكدا  أن السيناريو ما زال في مرحلة الكتابة،  وعندما ينتهي  سيتم الاستقرار على بقية الأبطال.

 

 وعن قرار وقفها، أوضح السبكي أن هذه المسئلة ستحل في أقرب وستعود هيفاء للعمل في مصر مرة أخرى.

 

قررت غرفة صناعة السينما المصرية برئاسة فاروق صبري ونقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، وقرار نقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة؛ إيقاف الفنانة اللبنانيةهيفاء وهبي عن المشاركة في أية أعمال فنية داخل مصر.

 

وقال  فاروق صبري  رئيس غرفة  صناعة السينما  في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن القرار خرج بعد خلافها مع أحد المنتجين وعدم التزامها بالعقدها.

 

وتابع أن هيفاء ستعود للتمثيل بعد سداد المبلغ أربعين ألف دولار أمريكي لشركة السبكي فور سينما برودكشن، مقابل ما تقاضته عن أداء دورها في فيلم "ثانية واحدة".
 

صدر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بيانًا صحفيًا باسم النقابة، بشأن المشكلة المثارة بين الفنانة هيفاء وهبى والمتتج محمد السبكي، جاء فيه:

 

"صدر قرار ، بتغريم الفنانة قيمة التصوير الذى تم لمدة يومين، وإعادة العربون الذى حصلت عليه مع عدم السماح لهيفاء وهبي لدخول أعمال جديدة إلا بعد إنهاء الخلاف بينها وبين المنتج محمج السبكي، ولم تصدر أي قرارات بمنعها من دخول مصر أو ما إلى ذلك من قرارات، والنقابة تسعى جاهدة اللتعاون مع الطرفين لانتهاء هذا الخلاف ورأب الصدع الذي حدث في العلاقة بين طرفين من أطراف المهنة، بما يحقق صالح الجميع".

 

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين كريم السبكى كمخرج والفنان محمد رمضان، بعدما أخرج له من قبل فيلم "قلب الأسد"، بينما يعد هذا الفيلم هو امتداد لتجارب كثيرة ومتعددة بين رمضان والمنتج أحمد السبكى، إذ تعاون الاثنان من قبل فى أفلام "حصل خير" و"ساعة ونصف" و"عبدة موتة" و"قلب الأسد" و"شد أجزاء" وأخيرًا "جواب اعتقال".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان