رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 مساءً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

على خطى حرب أكتوبر.. مسابقة ثقافية لاسترجاع بطولات المعركة

على خطى حرب أكتوبر.. مسابقة ثقافية لاسترجاع بطولات المعركة

فن وثقافة

حرب اكتوبر

على خطى حرب أكتوبر.. مسابقة ثقافية لاسترجاع بطولات المعركة

كرمة أيمن 06 أكتوبر 2017 10:02

في تقليد جديد، تحتفل مؤسسة شمس للنشر والإعلام، بالذكرى الـ44 لانتصارات حرب أكتوبر، بمسابقة ثقافية تهدف لاسترجاع ذكرى بطولات وتضحيات الشعب والجيش لاستعادة الأرض والكرامة وتحطيم أسطورة جيش العدو الإسرائيلي الذي لا يُقهر.

 

وتستمر المسابقة على مدار عشر أيام، تبدأ اليوم السادس من أكتوبر، في الساعة الثانية ظهرًا "ساعة الصفر لبدء حرب أكتوبر المجيدة" بطرح سؤال يوميًا على صفحة المؤسسة على موقع فيس بوك، ويتم الإجابة على السؤال أسفل المنشور.

وتستقبل الإجابات لمدة 6 ساعات؛ وهي عدد الساعات التي عبر فيها الجيش قناة السويس وحطَّم خط بارليف المنيع"، وصاحب أكبر عدد من الإجابات الصحيحة هو الفائز بالمسابقة.

وفي حال التساوي في عدد الإجابات الصحيحة ، تذهب الجائزة للمشارك صاحب أسرع إجابات، وفي حال التساوي يكون صاحب أكبر عدد من الـ share لمنشور المسابقة هو الفائز.

وتعلن نتائج المسابقة، يوم 17 أكتوبر، ويحصل الفائز بالجائزة الأولى على 44 كتابًا من إصدارات المؤسسة شمس، وأما الفائز بالجائزة الثانية فسيحصل على 20 كتابًا، أما المكز الثالث فستكون جائزته 10 كتب.

وتقتصر المسابقة على المقيمين داخل جمهورية مصر العربية، وفي حال شارك المتسابق بأكثر من إجابة يتم إلغاء جميع إجاباته، وستتولى المؤسسة توصيل الجائزة للفائزين الثلاثة.

ذكرى نصر أكتوبر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان