رئيس التحرير: عادل صبري 08:30 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بـ15 مسلسلا.. نجوم الدراما يعودون إلى البلاتوه

بـ15 مسلسلا.. نجوم الدراما يعودون إلى البلاتوه

سارة القصاص 30 سبتمبر 2017 21:22

انتعاشة فنية يعيشها صناع الدراما في الوقت الأخير، فتمتلئ بلاتوهات التصوير بالنجوم، استعداد لموسم الشتاء الذي سيشهد عدد كبير من الأعمال .

 

كأنه امبارح

تستعد الفنانة رانيا يوسف لتصوير أول مشاهدها فى مسلسلها الجديد "كأنه إمبارح" مع الفنان أحمد وفيق، فى الديكورات المخصصة للعمل.

 

"كأنه إمبارح"، تدور أحداثه حول قصة حياة زوج وزوجة يفقدان ابنهما وهو فى سن صغيرة، ويبحثان عنه على مدار الحلقات، كما يرصد العمل أبرز الخلافات التى يواجهها الشباب فى المجتمع المصرى.

 

ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الشاب محمد الشرنوبي، وأحمد وفيق، وإخراج حاتم على، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم.

 

الوتر 

ينتهي المخرج أشرف عبد الهادي قريبا من تصوير أخر حلقات الجزء الأول من مسلسل "الوتر" الذي يعتبر تجربة درامية جديدة ومختلفة، حيث يُناقش العديد من المشاكل الاجتماعية والأسرية في 30 حلقة منفصلة متصلة، كل حلقة تتحدث عن أحد القضايا الأجتماعية، الثأر، الارهاب، تجارة الاعضاء، الفساد، مشاكل مواقع التواصل والتكنولوجي.

 

العمل من تأليف حسين مصطفى محرم و إخراج اشرف عبد الهادي وبطولة ريم البارودي، دينا فؤاد، كمال ابو ريا، نهال عنبر، نورهان، احمد عبد الله محمود، حسن يوسف، طلعت زكريا، بهاء ثروت، سناء شافع، محمد لطفي، محسن محيي الدين، محمد نجاتي، من المفترض ان يُعرض على احدى القنوات الفضائية في ديسمبر القادم.

 

الكبريت الأحمر 2

تصور حاليا داليا مصطفى مشاهدها في مسلسل "الكبريت الأحمر _ الكارما"، والذي يعد الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر" الذي حقق نجاحا كبيرا.

المسلسل بطولة أحمد صلاح السعدنى، داليا مصطفى، ريهام حجاج، عبد العزيز مخيون، هانى عادل، من تأليف واخراج عصام الشماع.

 

أفراح ابليس 2

ويواصل  الفنان محمود عبد المغنى تصوير عدد من مشاهده فى الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس 2".

 

"أفراح إبليس 2" بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغنى، صابرين، منة فضالى، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادى هانى مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

 

يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وقام ببطولته جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.

 

سرايا حمدين

 

بدأ النجم سامح حسين تصوير الجزء الثانى من مسلسله "سرايا حمدين" الذى يتكون من 90 حلقة مقسمة على 3 أجزاء، وسيتم عرضه خارج السباق الرمضانى، وتجمعه المشاهد مع راندا البحيرى وحسام داغر وأحمد تهامى داخل "قصر أبو الدهب" فى منطقة "كرداسة".

 

مسلسل "سرايا حمدين" من بطولة سامح حسين وراندا البحيرى ومحمد ثروت وحسام داغر وأحمد حلاوة وإيمان السيد وعماد رشاد ومصطفى أبو سريع ونرمين ماهر وعلاء مرسى وجيهان خليل وياسر التوبجى وأحمد التهامى وعدد كبير من الفنانين الشباب منهم ندا عادل وكارولين عزمى وإبرام سمير وحامد الشراب ومحمود فتحى وهالة السعيد ونور مغربى ومنار العطار وسلمى مسعود ومحمود فتحى وعلى عبد المنعم وخالد صفوت وفادى يسرى ومحمد يونس، كما يجمع العمل العديد من الفنانين العرب من الخليج ولبنان والمغرب ولبيا وتونس قصة نهاد وحيد، وسيناريو وحوار جوزيف فوزى، إخراج سيف يوسف.

 

مدرسة الحب 

وأوشك النجم مصطفى قمر والفنانة مى سليم على الانتهاء من تصوير مشاهدهما فى مسلسل "مدرسة الحب" والذى يتم تصويره فى دبى، ومن المقرر أن تنتهى مى سليم من كل مشاهدها خلال الفترة القادمة.

 

ويناقش "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب، وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، تأليف نور شيشكلى ومازن طه وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

 

 مسلسل الطوفان 

يواصل أبطال مسلسل "الطوفان" تصوير مشاهدهم الأخيرة، حيث يكثف مخرج العمل خيرى بشارة عدد ساعات التصوير، خاصة مع الاستقرار على عرضه على إحدى الفضائيات الكبرى مطلع الأسبوع المقبل.

 

يذكر أن مسلسل "الطوفان" عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة، وبطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، روجينا، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، آيتن عامر، عبير صبرى، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، محمد عادل، إيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم.

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول القيم والمبادئ التى تسود المجتمع حاليًا، ورغبة الجميع فى الثراء بأى طريقة، حتى إذا تحقق ذلك على حساب الأخلاق، والطمع وتأثيره على النفس البشرية حتى تتخلى عن كل مبادئها من أجل الحصول على الأموال.

 

السر

يستأنف فريق عمل مسلسل "السر"، تصوير أحداث المسلسل في منتصف شهر نوفمبر المقبل، بعد توقف دام عدة أشهر، بعد حل أزمة عرض العمل على القنوات الفضائية.

 

"السر" بطولة حسين فهمى، ونضال الشافعي، ودينا، ومايا نصري، وأحمد حلاوة، وتأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.

 

الحب الحرام 

ويجرى تصوير مسلسل "الحب الحرام" فى مدينة الإنتاج الإعلامى، حيث تستأنف عبير صبري تصوير مشاهدها.

 

المسلسل بطولة بوسى ومنة فضالى وأحمد صلاح حسنى وحازم سمير ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، ويجمع بين الرومانسية والكوميديا وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، ومن المقرر أن يكثف المخرج عدد ساعات التصوير تمهيدًا لعرضه خلال شهر مارس القادم.

 

الأب الروحي 2

يستعد فريق عمل مسلسل «الأب الروحى» لتصوير الجزء الثانى منه نهاية الشهر الجارى، ليبدأ عرضه على قناة DMC فى يناير القادم، ويشهد الجزء الثانى للمسلسل العديد من المفاجآت من حيث الأحداث، والشخصيات المشاركة فى العمل.

 

ويخوض المخرج تامر حمزة أولى تجاربه الإخراجية من خلال هذا العمل، بعدما عمل كمخرج منفذ لسنوات طويلة مع عدد كبير من المخرجين، ومن المقرر أن يظهر أبطال جدد بالجزء الثانى، بالإضافة للفنانين الذين تولوا بطولة الجزء الأول.

 

عائلة زيزو

من المقرر عرض مسلسل «عائلة زيزو» يوم 7 أكتوبر القادم على شاشة dmc، حيث أرسلت الشركة المنتجة أول 15 حلقة من المسلسل فى الوقت الذى تواصل فيه المخرجة شيرين عادل تصوير المشاهد الأخيرة فى مدينة الإنتاج الإعلامى.

 

كما تودع الفنانة نسرين أمين بلاتوه مسلسل "عائلة زيزو" بعد 3 أيام، والذى تواصل تصوير مشاهدها فى الديكورات المخصصة للعمل باستوديو المغربى وغيرها من الديكورات الخارجية فى شوارع مصر الجديدة ومدينة 6 أكتوبر.

 

«عائلة زيزو» بطولة أشرف عبدالباقى ولطفى لبيب ونهال عنبر، وتأليف علاء حسن ومحمد نبوى وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى حول المشاكل اليومية التى تواجهها الأسر المصرية.

 

الشارع لي ورانا 

يستكمل الفنان فاروق الفيشاوي، تصوير دوره في مسلسلة الجديد "الشارع اللي ورانا"، وذلك في منتصف شهر أكتوبر المقبل .

 

ويتناول المسلسل "الشارع اللى ورانا" قصة من واقع المجتمع وهي تواجد أرواح فى منزل تسكن فيه أسرة مكونة من 5 أشخاص كل منهم له قصة مختلفة، والمسلسل من تأليف حاتم حافظ، بطولة لبلبة، ودرة، ونسرين أمين، وشيرين، ونهى عابدين، وأحمد عزمى، وأحمد حاتم، وهند عبد الحليم.


البيت الكبير 

يبدأ المخرج محمد النقلى خلال الأيام المقبلة تصوير مشاهد مسلسل "البيت الكبير" للنجمة لوسى والفنانة ريم البارودى بعد أيام فى الديكورات المخصصة للعمل، بمنطقة شبرامنت، إذ انتهى المخرج من معاينة أماكن الديكوارات المخصصة لانطلاق التصوير.

 

مسلسل "البيت الكبير"بطولة لوسى وريم البارودى وسوسن بدر ودينا ومنذر رياحنة، تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى،.

 

وتدور أحداثه فى صعيد مصر، ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية، أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر فى المفاضلة ما بين المال وعلاقته، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية فى قلوب الأطفال فى العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال.

 

عائلة الحج نوعمان 

تواصل الفنانة  سهر الصايغ  وتيم حسن تصوير مشاهدهم فى مسلسل "عائلة الحاج نعمان" مع المخرج أحمد شفيق.

 

وتدور أحداث "عائلة الحاج نعمان"، الذى ينتمى إلى نوعية أعمال الـ 70 حلقة، حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان"، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم.

 

مسلسل الوعد

 

انضمت الفنانة ناهد السباعى لمسلسل "الوعد"، من بطولة أحمد فهمى ، حيث تعاقدت رسميًا على العمل مع المنتج ممدوح شاهين، وبدأت بالفعل فى الانضمام لجلسات العمل الرسمية التى بدأت فى مقر الشركة المنتجة، وينتمى المسلسل لأعمال الـ60 حلقة، من تأليف أحمد صبحى، وإخراج عبد العزيز حشاد

 

أكد المنتج أن المسلسل سيتم تقديمه على الطريقة الهندية من حيث الفورمات وعدد الحلقات، وأيضًا طريقة سرد الأحداث، كما سيتم عرضه على إحدى القنوات المصرية الكبرى بالتزامن مع عرضه على قناة "Zee Alwan"، المتخصصة فى الأعمال الهندية، مؤكدًا أن العمل سيكون جديدًا بالفعل على الدراما المصرية.

 

سابع جار

من المقرر أن  يكون مسلسل "سابع جار" ضمن مسلسلات الشتاء المقبل، كعمل كوميدي اجتماعي خفيف يجري تصويره حاليا. 


"سابع جار" بطوله بينهم دلال عبد العزيز وهيدي كرم وهاني عادل ورحمة حسن، من تأليف و سيناريو هبة يسري التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، وهو من ضمن مسلسلات الستين حلقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان