رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

منتج "الوصية" يراهن على أكرم حسنى وأحمد أمين

منتج الوصية يراهن على  أكرم حسنى وأحمد أمين

فن وثقافة

اكرم حسني واحمد امين

منتج "الوصية" يراهن على أكرم حسنى وأحمد أمين

عربي السيد 30 سبتمبر 2017 10:20

 

 يستعد الإعلامى الساخر والفنان أكرم حسنى الشهير بشخصية "أبو حفيظة"، لبدء تصوير أولى بطولاته الدرامية المطلقة، وذلك من خلال مسلسل "الوصية، ويشاركه  الإعلامى الساخر أحمد أمين، مقدم برنامج "البلاتوه".

 

ويبدأ تصوير المسلسل منتصف شهر أكتوبر، بعد أن انتهى المخرج خالد الحلفاوى من معاينة أغلب أماكن التصوير، كما انتهى مؤلفى المسلسل، أيمن وتار ومصطفى حلمى، من كتابة 10 حلقات حتى الأن.

 

وقال المنتج كريم أبوذكرى فى تصريحات صحفية، أنه جارى حاليا التعاقد مع باقى فريق العمل، مشيرا أن هناك اجتماعات مكثفة تجمع فريق العمل للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، موضحا أن العمل يحمل طابع كوميدي إجتماعى، وهو ما جعله يلجأ لإختيار اثنين من أهم مقدمى البرامج الساخرة فى مصر لبطولة العمل.

 

وأضاف كريم أن شركة "K MEDIA"، ستوفر كافة الإمكانيات اللازمه لخروج المسلسل بشكل لائق ومرضى للجمهور، وأوضح أنها التجربة الأولى للشركة فى الإنتاج الدرامى، ولكنها لن تكون الأخيرة.

 

وأعرب أكرم حسنى عن سعادته بفكرة المسلسل، مؤكدا أن الفكرة هى السبب الرئيسى فى قبوله خوض التجربة، وأضاف أن وجود أحمد أمين بجانبه فى المسلسل سيكون له مذاق خاص، لأنه من متابعيه منذ بدايته ومن المعجبين بشغله السابق فى برنامج "البلاتوه"، أو من خلال ظهوره المحدود فى مسلسل "ريح المدام"، وفيلم "الكنز".

 

 

أما أحمد أمين أكد أنه كان مترددا قبل الموافقة على المشاركة فى عمل درامى كامل، إلا أن فكرة المسلسل ووجود أكرم حسنى على رأس الأبطال، حمسه على المشاركة فى العمل، مشيرا أن التعاون بينهما سيكون مثمرا جدا.

 

يذكر أن مسلسل "الوصية" يقوم ببطولته أكرم حسنى وأحمد أمين، ويتم حاليا التفاوض مع بعض النجوم، ويقوم بكتابته أيمن وتار ومصطفى حلمى، ومن إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج شركة "K MEDIA" للمنتج كريم أبوذكرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان