رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

آخر «90 دقيقة» لمعتز الدمرداش على المحور.. وهذه الأسباب

آخر «90 دقيقة» لمعتز الدمرداش على المحور.. وهذه الأسباب

فن وثقافة

معتز الدمرداش

آخر «90 دقيقة» لمعتز الدمرداش على المحور.. وهذه الأسباب

كرمة أيمن 28 سبتمبر 2017 15:04

يشهد برنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على قناة المحور، آخر ظهور له يوم السبت المقبل 30 سبتمبر.

وينتهي عقد معتز الدمرداش، بانتهاء شهر سبتمبر الجاري، وقرّر الدكتور حسن راتب؛ مالك قناة المحور، الظهور معه ضيفًا في آخر حلقة له بالبرنامج لتكريمه وشكره على الفترة التى قضاها بالقناة، وذلك في الثامنة مساءً.

وأوضح حسن راتب، أن ظهوره في آخر حلقات برنامج "90 دقيقة" مع معتز الدمرداش تأكيدًا على أن كافة العاملين بقناة المحور السابقين والحاليين لهم كل التقدير والاحترام من إدارة القناة ومالكها وأن إنهاء تعاقد أو رحيل مذيع ليس بالضرورة أن يكون سببه مشكلة أو خلاف.

وأشار حسن راتب إلى أن مسيرة القناة وبرنامج 90 دقيقة مستمرة لخدمة مشاهدي القناة ومتابعيها.

وكشف مصدر من داخل قناة المحور فى تصريحات سابقة لـ"مصر العربية" عن الأسباب الحقيقة وراء استغناء إدارة القناة عن الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج 90 دقيقة.

وأكد المصدر، أن هناك أسبابا عديدة مقدمة لإدارة القناة لكي تستغنى عن الإعلامي معتز الدمرداش، وعلى رأسهم،  مشاكله الكثيرة مع مخرجي البرنامج، مشيرًا إلى أنه أقام أكثر من مشاجرة معهم، بسبب تدخله فى إخراج الحلقات، بالشكل الذى يريده.

وأوضح المصدر أن هناك تقريرا لدى إدارة القناة تؤكد أن نسبة مشاهدة حلقات البرنامج التى  يقدمها ليست عالية، ولم تحقق النسبة التى تريدها القناة، ونسبة الإعلانات قليلة للغاية.
 
و”90 دقيقة"، برنامج حواري مشهور، بدأ بثه عام 2006، وكان يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش والإعلامية ريهام السهلى، ويذاع البرنامج على قناة المحور الفضائية التي يمتلكها رجل الأعمال المصري حسن راتب.

ويهتم البرنامج بالأخبار الهامة والأحداث اليومية التي تدور في الشارع المصري والعربي، ويرصد اهتمامات المشاهدين وآراءهم وتطلعاتهم.

وترك معتز الدمرداش البرنامج عام 2011، وقامت بتقديمه منفردة لفترة ريهام السهلي، ثم انضم إليها الإعلامي عمرو الليثي (أيام السبت والأربعاء)، ويجتمعوا سويًا يوم الاثنين.

وعاد مرة أخرى لتقديم البرنامج، في 2016 بعد غياب استمر 5 سنوات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان