رئيس التحرير: عادل صبري 04:59 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

«كهفي صديقي» يكشف مؤامرات اليهود للسيطرة على العالم بالتكنولوجيا

«كهفي صديقي» يكشف مؤامرات اليهود للسيطرة على العالم بالتكنولوجيا

فن وثقافة

سيطرة التكنولوجيا على البشر

«كهفي صديقي» يكشف مؤامرات اليهود للسيطرة على العالم بالتكنولوجيا

كرمة أيمن 27 سبتمبر 2017 19:25

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، واحتلت معظم أوقاتنا وجعلت الكثير يعيش في عالم افتراضي، حيث باتت كل العلاقات عن طريق الضغط على الأزرار في الفرح والتعازي والمشاركة، فالعلاقات انحصرت داخل هذه التطبيقات…


ومن هذا المنطلق أصدر الكاتب علي طاهر، كتابه "كهفي صديقي" عن دار الحلم للنشر والتوزيع والترجمة، ليناقش قضايا الواقع ويحللها في ضوء الأزمات المعاصرة التي سببتها التكنولوجي.

وكتاب "كهفي صديقي" سياسي اجتماعي، يحلل الحياة الأخرى الموازية التي خلقتها التكنولوجيا ويعيشها الأفراد، وأصبحت مع الوقت هي الحقيقة التي ينطوي داخلها الفرد، ويخلق عالم يتمناه في خياله؛ لينفصل عن عالمه الحقيقي.

ويشير الكتاب إلى وجود مؤامرة؛ لجعل البشر نسخ كربونية من أنفسهم يجمعهم تحت مظلته حتى يستطيع توجيه عقولهم وجعلهم تحت إرادته، ليصنع أمجاده عبر التاريخ، ويحيك خططه وينفذها من خلالهم.

ويوضح الكتاب أن اليهود سيطروا في الماضي على الحانات، وتقربوا من صفوة المجتمع ومشاهيره، فجالسوهم ونصحوهم وانتشروا في المجتمعات بين الناس معطين لهم نصائحهم حتى أصبحوا سادة المجتمع بعد سيطرتهم على العقول.

ويؤكد المؤلف في كتابه أن اليهود في الحاضر اخترعوا التكنولوجيا والإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي؛ حتى يراقبوا كل ما يحدث للبشر، حتى يوجهوا البشر نحو ما يريدونه فإن أرادوا ثورة بثوا الفوضى وأخبار الفساد، وإن أرادوا محو العادات والتقاليد وميزان الدين من العقول بثوا العري والفواحش.

ويناقش الكتاب أيضًا الجفاء الذي حث للبشر بين الناس وبعضهم وبين الأخوة والأصدقاء والأهل والمعارف وبين البشر عمومًا ودور التكنولوجيا في ذلك، ثم ينتقل إلى رؤية الصورة الكاملة عبر ربط كل تلك الأمور وخيوط المؤامرة ببعضها ليضح المتآمر، ولماذا يحدث ذلك؟ في محاولة لدحض خطته وكيفية إصلاح الأنفس لمواجهة ذلك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان