رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

35 مليون جنيه ميزانية فيلم يوسف الشريف.. ويلبس ثوب الرومانسي

35 مليون جنيه ميزانية فيلم يوسف الشريف.. ويلبس ثوب الرومانسي

فن وثقافة

يوسف الشريف

35 مليون جنيه ميزانية فيلم يوسف الشريف.. ويلبس ثوب الرومانسي

عربى السيد 27 سبتمبر 2017 11:26

قرر الفنان يوسف الشريف العودة للسينما بعد غياب ما يقرب من 10 سنوات بعد أن قدم فيلم "العالمي" الذى عرض عام عام 2009، للمخرج أحمد مدحت.

 

 وكشف مصدر مقرب من أسرة العمل في تصريحات لمصر العربية عن بعض التفاصيل التي من المقرر أن يدور حولها العمل، مشيرًا إلى أن أحداث العمل تدور فى إطار رومانسي كوميدي، حيث يجسد الشريف شخصية رجل أعمال لديه شركة وخلال الأحداث الأولى من العمل يعيش حياة صارمه، إلى أن تظهر فى حياته فتاة تقلبها رأس على عقب، وتتحول شخصيته تمامًا، بسبب علاقة الحب التى تجمع بينهم.

 

 وتتوالى أحداث العمل، إلى أن يكتيشف الشريف خلال أحداث العمل، بعض الحقائق عن أسرته التى تصدمه، وتجعله، يقرر الابتعاد عن جميع من حوله، وفى نهاية العمل يكتشف أن كل هذا خاطئ.

 

 ويعقد كل من الفنان يوسف الشريف والمنتج تامر مرسى جلسات عمل للإستقرار على كاست العمل المقرر أن يشارك فيه، وبعض الخوط العريضة للعمل، ويشارك فى إنتاج العمل المنتج السينمائى وليد صبرى، وتم الإستقرار على الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، ليكون موعد انطلاق الفيلم ووقوف الممثلين أمام كاميرات التصوير.

 

 وفى السياق أوشك السيناريست عمرو سمير عاطف، على الإنتهاء من كتابة العمل، وهو نفس الوضع للمخرج أحمد نادر جلال، الذى أنتهى من معاينة أماكن التصوير.

 

 وأكد المصدر أنه من الممكن أن تصل ميزانية لما يقرب من 35 مليون جنيه، نظرًا لبناء ديكورات جديدة فى مدينة السينما من أجل تصوير المشاهد بها، واسئجار بعض الشركات التى يعتمد عليها المخرج فى تصوير أغلب مشاهد العمل.

 

علاقة يوسف الشريف بالسيناريست عمرو سمير عاطف بدأت من خلال الدراما التليفزيونية، بمسلسل «رقم مجهول»، انتهاء بمسلسل «كفر دلهاب»، الذي عُرض برمضان السابق، وحقق نسبة مشاهدة عالية، بالإضافة إلىإثارته الكثير من الجدل.

 

 

 يذكر أن يوسف الشريف قدم خلال السنوات الماضية عدد من المسلسلات الناجحة والتى اعتمد خلالها على تيمة الاثارة والتشويق والغموض ليصبح رائداً لها فى الدراما التليفزيونية وهذه المسلسلات هى "رقم مجهول"، و"اسم مؤقت"، و"الصياد"، و"لعبة إبليس"، و"القيصر"

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان