رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كلام نهائى.. عرض المسلسل الكوميدى "عائلة زيزو" 7 أكتوبر

كلام نهائى.. عرض المسلسل الكوميدى عائلة زيزو 7 أكتوبر

فن وثقافة

أشرف عبدالباقي

كلام نهائى.. عرض المسلسل الكوميدى "عائلة زيزو" 7 أكتوبر

عربى السيد 24 سبتمبر 2017 13:40

ينطلق عرض أولى حلقات المسلسل الكوميدى "عائلة زيزو" يوم السبت 7 أكتوبر، على شبكة قنوات dmc، بطولة النجوم أشرف عبد الباقى ولطفى لبيب ونهال عنبر، حيث ارسلت الجهة المنتجة أول 15 حلقة للقناة العارضة بعد الإنتهاء من مونتاج ومكساج ووضع الموسيقى التصويرية على الحلقات.

 

ومن ناحية أخرى تواصل المخرجة شيرين عادل تصوير أخر مشاهد المسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث يتبقى يومين وينتهى التصوير بالكامل، لتتفرغ بعدها إلى مونتاج الحلقات الأخيرة وتسليمها للشركة المنتجة مباشرة.

 

ومن جانبها أعربت الشركة المنتجة عن كامل سعادتها بالتعاون مع فريق العمل، وروح الفريق التى ميزت كواليس التصوير، كما وجهت الشكر إلى كل فرد داخل المسلسل سواء من الممثلين والعمال وخلافه.

 

يذكر أن عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقى، ونسرين أمين، وشيرين، ولطفى لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر،ومحمد العزبى وإبرام سمير، ومى القاضى، وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وانتاج مها سليم، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى كوميدى حول المشاكل اليومية التى تواجهها الأسر المصرية، والعمل من إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن لتامر تمام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان