رئيس التحرير: عادل صبري 03:38 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أحمد الفيشاوي.. أفسد مهرجان الجونة وأشعل غضب النجوم

أحمد الفيشاوي.. أفسد مهرجان الجونة وأشعل غضب النجوم

فن وثقافة

احمد الفشاوي

أحمد الفيشاوي.. أفسد مهرجان الجونة وأشعل غضب النجوم

سارة القصاص 23 سبتمبر 2017 15:45

انطلقت أمس الجمعة 22 سبتمبر 2017، فاعليات مهرجان الجونة السينمائي ، ولكن حفل الافتتاح لم يمر مرور الكرام، فأثار اللفظ الخارج الذي تفوه به الفنان أحمد الفيشاوي خلال مشاركته بمهرجان الجونة السينمائي  غضب كثير من النجوم والجمهور.

الفشاوي في مرمى النيران 

هاجمت الفنانة غادة عبدالرزق، الممثل أحمد الفيشاوي، بعد تلفظه بلفظ خارج، خلال مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي.

ونشرت "غادة"، صورة لكل من، أحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، من مهرجان الجونة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها قائلة: «برافو.. اختيار سليم لشخصيات سليمة وجهة مشرفة لمصر هية دي الديمقراطية والحرية الشخصية.. برافووووو مهرجان الجونة.. ياخسارة".

 وكتب  المطرب محمود العسيلي عبر حسابه على موقع التدوين تويتر " هناك أشخاص بذلوا مجهود كبير ليلا ونهارا لكي يتم تقديم المهرجان بهذا الشكل ثم يأتي شخص غائب عن الوعي يحزن الجميع".

ووجه أسامة منير اللوم  للفيشاوي ووصفه بالتافه الغير محترم، وذلك من خلال صفحته على فيس بوك.


أما الإعلامي عمرو أديب وصفه بـ"قليل الأدب"، من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر وكتب  "احمد الفيشاوي لم يعد مسئول عن أفعاله أحمد الفيشاوي قليل الأدب".

علق الفنان أحمد وفيق على تصرف الفنان أحمد الفيشاوي غير لائق ساخرًا: "الكلمة اللي قالها الفيشاوي مش عيب.. الحكومة علمتنا أن معناها "اللعنة".. إنتوا مش بتشوفوا أفلام مترجمة ولا أيه؟".

تصريحات مثيرة للجدل

لم تكن هذه المرة الأولى التي يثير الفشاوي فيها الجدل، فعرف خلال الفترة الأخيرة بصريحاته الجريئة.
 

 فصرح سابقا   قائلًا: "أيوة بشرب الخمرة ولم أغضب من الجمهور الذي وجه لي العديد من الشتائم بعد معرفتهم لشربي الخمرة".

 

وتابع أن أفعاله دلاله على أنه إنسان طبيعي، يخطئ ويصيب، وشربه للخمرة شيء طبيعي وحرية شخصية.

 

وواصل "الفيشاوي" تصريحاته الجريئة، فأكد على تعاطيه المخدرات، قائلًا: "أنا عمري ما ضربت بدرة ، بس أخدت كل أنواع المخدرات".

 

أثار الفنان أحمد الفيشاوي جدلًا واسعًا في وقت سابق بتصريحه أنه يرغب في الزواج من الفنانة شيرين رضا، ولكنها قالت عن ذلك إنه كان يمزح، الفيشاوي نفى ذلك مرة أخرى مؤكدًا أنه جاد في طلب الزواج منها ولكنها رفضته، وأوضح أن من أبرز صفاتها أنها "جدعة" وطيبة وتحب مساعدة الآخرين.
 

نفى الفيشاوي أن يكون منع تصوير حلقة من برنامج "عيش الليلة"، الذي يقدمه الممثل المصري أشرف عبدالباقي على قناة DMC بسبب ارتدائه حلقاً، وقال: "استأذنوني بكل قلة قيمة وأدب اخلعه فسمعوا مني كلاماً قبيحاً بالأب والأم".

 

قال الفيشاوي إن الممثلان أحمد مكي، وعادل إمام يكرران نفسيهما في شخصياتهما وأدوارهما الفنية.

 

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي تستمر فعالياته حتى يوم ٢٩ سبتمبر الجاري تحت رعاية رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، وهو أول مهرجان سينمائي دولي من نوعه يقام في مصر بجهود رجال أعمال دون الحصول على دعم مالي من الدولة.

وتشارك في المهرجان 4 أفلام مصرية، إلى جانب "الشيخ جاكسون" في المسابقات الرسمية، وهي "فوتوكوبي" في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و"الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم" في مسابقة الأفلام الروائية، و"مهرجاني"، و"ندى" في مسابقة الأفلام القصيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان