رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حسين فهمي ووفاء عامر حب الكبار في «السر»

حسين فهمي ووفاء عامر حب الكبار في «السر»

فن وثقافة

وفاء عامر

حسين فهمي ووفاء عامر حب الكبار في «السر»

عربى السيد 19 سبتمبر 2017 19:50

يستأنف النجم حسين فهمي والفنانة وفاء عامر تصوير مشاهدهم في مسلسل "السر" بداية شهر أكتوبر المقبل، بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويجسد الفنان حسين فهمي شخصية رجل أعمال في مجال الورد والزينة ويمتلك مشاتل ومحلات خاصة بالنباتات، فيما تجسّد الفنانة وفاء عامر دور فتاة تدعى "غالية" صاحبة عربة لبيع ساندويتشات الكبدة، وتجمعها قصة حب مع النجم حسين فهمي، ويتعرضان لمواقف تلقب حياتهم رأس على عقب.

أحداث مسلسل السر تدور في 60 حلقة حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ.، ويشراك في بطولتة كل من نضال الشافعي، ودينا، ومايا نصري، وأحمد حلاوة، ومن تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.


وكانت أسرة العمل قد قامت بتصوير ما يقرب من 50% من أحداث العمل،  وتوقف التصوير لما يقرب من أشهر بقرار من الجهة المنتجة بعد أن أصدرت قرار بخروج العمل من السباق الرمضاني، وتبلغ ميزانية العمل ما يقرب من 40 مليون جنيه، نظرًا لتعدد حلقات العمل التى تصل لـ"60" حلقة. 

ويعد هذا المسلسل هو ثانى تجارب المسلسلات متعددة الأجزاء، للمخرج محمد حمدى والمنتج محمد فوزى والمؤلف حسام موسى، حيث قدم الثلاثة من قبل مسلسل "شطرنج"، بأجزائه الثلاثة، والذى تولت بطولته وفاء عامر ونضال الشافعى وريم البارودى وصلاح رشوان وضياء عبد الخالق وحمزة العيلى وآخرون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان