رئيس التحرير: عادل صبري 04:13 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو| أهم 7 دقائق في حياة أنوشكا.. وهذا اسمها الحقيقي

بالفيديو| أهم 7 دقائق في حياة أنوشكا.. وهذا اسمها الحقيقي

فن وثقافة

انوشكا

بالفيديو| أهم 7 دقائق في حياة أنوشكا.. وهذا اسمها الحقيقي

كرمة أيمن 17 سبتمبر 2017 15:54

كشفت الفنانة أنوشكا، عن أهم سبع دقائق في حياتها، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء DMC".

 

وقالت أنوشكا، إن مهرجان الفرانكفونية الذي أقيم في فرنسا كان نفطة التحول في مسيرتها الفنية، وحصلت بسببها مصر على الجائزة الذهبية لأول مرة.

وأوضحت أنوشكا، إن شروط المهرجان الغناء بالفرنسية ولذلك ترجمت أغنية "يا ليل" من ألبومها، كما كتبت أغنية جديدة بالفرنسية خصيصًا للمهرجان.

وحكت أنوشكا، أن الموسيقار عمر خيرت كان من المفترض أن يسافر هو وفرقته لكن حدثت مشكلة بسبب عدد أعضاء فرقته، فسافرت لتمثل مصر.

وأشارت أنوشكا، أنها سافرت هي إلى فرنسا وكان عدد فرقتها 7 أعضاء، وكانت مدة فقرتهم 7 دقائق، قائلة: "7 دقائق ما يتنسوش في حياتي، وفتحة خير عليا".

 

ولفتت أنوشكا، أنها شخصية عاطفية وتكون على طبيعتها وعلى تقف المسرح، وهذا ما يعرضها للنقد، مشيرة إلى أنها تقبل النقد ويؤثر بها وتتعلم منه، لكن لابد أن يكون من شخص موثوق به وتستمع إلى رأيه ثم توزنه.

 

وعن برنامجها "صالون أنوشكا"، الذي تقدمه حاليًا، قالت "العمل كمذيعة ليس أمرًا سهلًا واستعانت بالمذيعة الكبيرة إيناس جوهر لأتعرف على قواعد العمل في الإعلام".
 

وتابعت: "صالون أنوشكا منبر لكل الأفكار والآراء، سواء للفنانيين أو غيرهم، والصالون ليس فقط للمثقفين وإنما لكل الناس".

واقتحمت أنوشكا عالم الفن من باب الغناء، وسرعان ما عرفها الجمهور وأحب صوتها، وكان من أشهر ما قدمته دويتو "بلاد طيبة" مع المطرب محمد منير.
 

ولدت أنوشكا في مصر الجديدة عام 1960، واسمها الحقيقي فرتانوس جاربيس سليم، ولقبت في دول الخليج بـ"الفراشة السوداء"، بدأت حياتها الفنية في شركة طارق نور للإعلانات كمطربة إعلانات.

قدمت أنوشكا في مشوارها الفني 6 ألبومات، هم: حبيتك 1988، نادانى 1989، تيجى نغنى 1990، أبين زين 1992، كداب 1994، نفسي أكون 2001، وتغني بأربع لغات مختلفة.

شاركت في العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتليفزيونية منها: "السيد كاف، من أطلق هذه الرصاصة، ومسلسل الطاووس، مسلسل قانون المراغي، مسلسل جراند أوتيل جراند أوتيل، مسلسل فرقة ناجي عطالله، مسلسل سريا عابدين، وكانت آخر مشاركتها في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل "حلاوة الدنيا".


شاهد الفيديو: 
 


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان