رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 مساءً | الأحد 15 يوليو 2018 م | 02 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إطلالة طبيعية لإسراء عبد الفتاح في شهر العسل

إطلالة طبيعية لإسراء عبد الفتاح في شهر العسل

فن وثقافة

حفل زفاف اسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني

إطلالة طبيعية لإسراء عبد الفتاح في شهر العسل

كرمة أيمن 17 سبتمبر 2017 12:04

نشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح، صورة لها مع زوجها الفنان حمدي الميرغني، من إحدى المدن الساحلية في مصر، أثنا قضائهما شهر العسل. 

وظهرت اسراء عبد الفتاح، بإطلاله طبيعية على البحر بدون وضع أي مستحضرات تجميلية.

واحتفلا نجما "مسرح مصر" بحفل زفافهما في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، يوم 11 سبتمبر الجاري، مع عدد كبير من نجوم الفن والغناء.

وحضر الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين، كان على رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي، ونجوممسرح مصر "دينا "ويزو"، ومحمد عبد الرحمن، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وعلي ربيع، وكريم عفيفي"، ووأحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي، وأحمد زاهر، وأكرم حسني، وماجد المصري، وأحمد فتحي، وأشرف زكي، وروجينا، وأحمد رزق.

 

وشهد الحفل العديد من المفاجآت، كانت الأولى ارتداء إسراء فستاني زفاف إحدهما فضي اللون والآخر أبيض، كما فعل حمدي الميرغني نفس الشيء ارتدى في البداية بدلة بيضاء، ثم استبدلها بأخرى سوداء في منتصف الحفل.

 

وجاءت المفاجأة الثانية، من أخوات إسراء عبد الفتاح، عندما صعدوا إلى جوارها العروسان على المسرح، وتغنيا على موسيقى إحدى الإعلانات الشهيرة "أول مرة"، مع تغيير في الكلمات، وهذا التقليد انتشر مؤخرًا في معظم الأفراح المصرية.

 

وما أن انتهت الأغنية، حتى انغمرت دموع إسراء عبدالفتاح، بعد تأثرها بغناء شقيقتها، وكتبت لهم على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "نفسي اروح معاكوا البيت فيها، انتوا دايما في قلبي و بالي عمري ما اقدر انساكوا ولا عمركوا تغيبوا عن بالي لحظة، انتوا الهوا اللي بتنفسه انتوا عنيا اللي بشوف بيها انتوا الحياة بكل ما فيها، احلي اغنية سمعتها في حياتي من اخواتي اللي بيجروا  في دمي".


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان