رئيس التحرير: عادل صبري 07:22 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

السياسة تطغى على الترشيحات.. كل ما تحتاج معرفته عن حفل توزيع «جوائز إيمي 2017»  

السياسة تطغى على الترشيحات.. كل ما تحتاج معرفته عن حفل توزيع «جوائز إيمي 2017»  

فن وثقافة

السياسة تطغى على الترشيحات.. كل ما تحتاج معرفته عن حفل توزيع "جوائز إيمي 2017"  

السياسة تطغى على الترشيحات.. كل ما تحتاج معرفته عن حفل توزيع «جوائز إيمي 2017»  

مصر العربية - وكالات 17 سبتمبر 2017 07:54

تنطلق اليوم الليلة المنتظرة لحفل توزيع جوائز إيمي لعام 2017 "Emmy Awards 2017"  التي تحمل رقم 69 والتي ستبثّ مباشرةً على الهواء من مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلس ، والحفل الذي يزداد تألقا عاما بعد عام بمشاركة كبار نجوم هوليوود يكتسي حلة سياسية هذا العام في ظل وصول دونالد ترامب إلى البيت الابيض.
 

ويقام الحفل في الثامنة مساءً بتوقيت شرقي الولايات المتحدة (الواحدة صباحاً بتوقيت غرينتش) على شبكة CBS، وسيُذاع على الهواء مباشرة على شبكة CBS التلفزيونية وكل منافذ عرضها. وستبدأ تغطية السجادة الحمراء قبل ساعة من موعد الحفل.

وقد يصبح ستيفن كولبير أول شخص يفوز بعدة جوائز أثناء تقديمه حفل الإيمي؛ إذ فاز برنامجه الذي يعرض ليلاً The Late Show With Stephen Colbert، وحلقته المميزة الخاصة عن ليلة الانتخابات بـ6 ترشيحات مختلفة هذا العام.

فقد فتح مُقدِّم حفل هذا العام ستيفن كولبير النار في برنامجه ، بهجومه المحموم على دونالد ترامب، وعلى الأرجح سيستخدم كولبير مسرح حفل جوائز الإيمي ليواصل هجومه على الرئيس، بحسب تقرير لمجلة Time الأميركية.
 

ويمثل اختيار كولبير تناقضاً ملحوظاً مقارنة مع مقدمي جوائز "إيمي" السابقين مثل جايمي فالون وأندي سامبرغ ونيل باتريك هاريس، وهو رهان آمن من طرف منظمي الحفل والشبكات التلفزيونية على حد سواء، لأنه على الأغلب سوف يتخطى إلقاء النكات ضد ترامب من دون أن يتجاهل السخرية من برامج الواقع مثل برنامج عائلة كارديشيان الشهير، أو "لعبة العروش" وحتى "ذانسنغ وذ ذا ستارز".


ضحك ولحظات سياسية
 

ومن غير المعروف إلى أي مدى سيجلب كولبير المشهور بمعارضته لترامب، مواقفه السياسية إلى حفلة جوائز التلفزيون الأكبر لأن ذلك قد يعني تحول الحفلة التي تبث عبر الهواء مباشرة إلى جميع أنحاء العالم، مجرد ساعات متواصلة من الضحك الهستيري من طرف الجمهور الحاضر، الذي يشكل ليبراليو هوليوود النسبة الكبرى فيه.
 

ومما لاشك فيه أنَّ حفل هذا العام سيكون مواتياً للتعليقات السياسية، لاسيَّما في ظل إدارة ستيفن كولبير له. فكما صرَّح نجم الكوميديا لمجلة فاريتي: "لن يكون مسلسل Westworld، ولا مسلسل The Handmaid’s Tale، ولا عضلات بطن ميلو فينتميليا الفاتنة هي الموضوع الأهم هذا العام، فهذا ليس ما يهمنا. بل سيكون أكبر نجم تلفزيوني هذا العام هو دونالد ترامب".
 

إلا ان قناة "سي بي إس" التي تبث برنامج كولبير قد تطلب منه عدم المبالغة في السخرية لأن سلسلتها الشهير "NCIS" باتت السلسلة الأعلى تقييماً في البلاد بفضل دعم الجمهور في الولايات الجمهورية، حيث مازال ثلث الأميركيين على الأقل يدعم ترامب، كما أن السخرية من ترامب باتت أمراً مملاً بسب تكرارها، خصوصاً أنها باتت أصعب مع تشعب قضايا الرئيس نحو مشاكل صعبة لا يمكن المزاح بشأنها مثل الحرب النووية مع كوريا الشمالية.

وسخر المُرشَّحون لجوائز الإيمي سامانثا بي، وجون أوليفر، وعددٌ من الأشخاص من فريق عمل برنامج Saturday Night Live من البيت الأبيض بشكلٍ منتظم في البرنامج التلفزيوني الذي يُعرَض في أوقاتٍ متأخرة. (رُشِّح بالدوين لنيل جائزة إيمي لتجسيده شخصية الرئيس ترامب في البرنامج نفسه).
 

ومن زمن طويل والبيانات السياسية كانت عنصراً أساسياً في حفلات الجوائز الأميركية، فاللحظة الأكثر عاطفية في حفل جوائز "جولدن جلوب" الأخير كان بلا شك إدانة النجمة ميريل ستريب القوية لترامب التي رفضت نطق اسمه بشكل مباشر بسبب سخريته في وقت سابق من مراسل صحافي معاق، ومن أبرز اللحظات التاريخية في حفلات جوائز "أوسكار" تبرز لحظات سياسية لكل من الممثل مارلون براندو الذي احنج عللى طريقة معاملة الهنود الحمر والممثلة الانجليزي فانيسا ريدغريف التي احتجت ضد "السفاحين الصهاينة" والمخرج مايكل مور الذي استنكر جر الولايات المتحدة إلى الحرب لأسباب وهمية مختلقة.
 

وإذا ما فاز أليك بالدوين بإحدى الجوائز عن تجسيده شخصية ترامب في برنامج Saturday Night Live، أو فازت إليزابيث موس بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل The Handmaid’s Tale النسوي الديستوبي (نسبةً للديستوبيا، أي أدب العالم الفاسد) فتوقعوا أن يكون خطاباهما مبنيين على موضوعات الأدوار التي قاما بها.


التصويت والتصنيفات
 

عدَّلت الأكاديمية، السنة الماضية، طريقة التصويت وعدّ الأصوات؛ إذ تحوَّلت من نظام التصنيف والنقاط إلى السماح للناخبين باختيار ترشيحاتهم المفضلة، وهو ما يجعل عملية الاختيار أكثر حدة ووضوحاً، وهو ما قد يؤثر على الفائزين السابقين الذين تمكنوا من جمع عدد كافٍ من أصوات المركز الثاني، التي مكنتهم من الفوز، وفقاً لتقرير موقع CBS news.
 

أما بالنسبة للمراهنين هناك، فيَعِد حفل توزيع جوائز الإيمي بأنَّه سيكون أكثر إثارة هذا العام عن العام السابق. ويحب حفل توزيع الجوائز في كثيرٍ من الأحيان تكريم المسلسلات القديمة المُفضَّلة.
 

ويتنافس أكثر من 40 مسلسل وبرنامج تليفزيوني أمريكي، وأكثر من 30 ممثل وممثلة على جوائز حفل هذا العام.
 
ويضم حفل جوائز إيمي 27 فئة جوائز مختلفة يتنافس عليها الممثلين والممثلات والمخرجين وشركات الانتاج التليفزيوني المختلفة، عن أعمالهم التي قدمت بدأ من 1 يونيو 2016 وحتى 31 مايو 2017.
 

جوائز المسلسلات والبرامج
 

تضم هذه الفئة 7 جوائز مختلفة للمسلسلات والبرامج التي طرحت على الشاشات الأمريكية.
 

وتعد أول جائزة بهذه الفئة، جائزة أفضل مسلسل كوميدي، ورشح له كل من مسلسل "Atlanta" والذي تنتجه شبكة FX التليفزيونية، ومسلسل  Black-ish والذي تمنتجه شبكة تليفزيون ABC، ومسلسل Modern Family والذي تنتجه شبكة ABC، ومسلسل  Master of none والذي تنتجه شبكة نيتفليكس، ومسلسل Unbreakable Kimmy Schmidt الذي تنتجه شبكة نتفليكس، ومسلسل Silicon Valley، والذي تنتجه شبكة HBO، ومسلسل VEEP الذي تنتجه شبكة تليفزيون HBO.
 
وجائرة أفضل مسلسل دراما، والتي رشح لها كل من مسلسل Better Call Saul والذي تنتجه شبكة AMC، ومسلسل The Crown الذي تنتجه شبكة نتفليكس، ومسلسل The Handmaid's Tale والذي تنتجه شبكة تليفزيون HULU، ومسلسل house of cards الذي تنتجه شبكة نيتفليكس، ومسلسل  stranger things الذي تنتجه شبكة نتفليكس، ومسلسل this is us الذي تنتجه شبكة nbc، ومسلسل westworld الذي تنتجه شبكة تليفزيون hbo.
 
وجائزة أفضل برنامج توك شو منوعات، والتي رشح لها كل من برنامج Full Frontal with Samantha Bee لمقدمته المذيعة "سمانثا بي"، وبرنامج Jimmy Kimmel Live لمقدمه جيمي كيميل المعروف بتقديمه لحفل جوائز الاوسكار في نسخته السابقة، وبرنامج Last Week Tonight with John Oliver لمقدمه المذيع جون أوليفر، وبرنامج The Late Show with Stephen Colbert لمقدمه ستيفن كولبيرت مقدم حفل جوائز الإيمي ذاته، وبرنامج  The Late Late Show with James Corden لمقدمه المذيع جيمس كوردين، وبرنامج Real Time with Bill Maher لمقدمه الذميع بيل ماهر.
 
وجائزة أفضل "سكيتش" منوعات، ورشح لها كل من برنامج المسابقات الواقعي Billy on the Street، و برنامج الوثائقيات Documentary Now، ومسلسل الكوميديا Drunk History، و مسلسل Portlandia، و برنامج المنوعات الشهير Saturday Night Live، وبرنامج المنوعات Tracey Ullman's Show.
 
وجائزة أفضل مسلسل محدود، والتي رشح لها كل من مسلسل Big Little Lies، ومسلسل Fargo ، ومسلسل Feud: Bette and Joan، ومسلسل Genius ، ومسلسل The Night Of.
 
ولجائزة أفضل فيلم تليفزيوني، ترشح كل من فيلم Black Mirror: "San Junipero"، وفيلم Dolly Parton's Christmas of Many Colors: Circle of Love، وفيلم The Immortal Life of Henrietta Lacks، وفيلم Sherlock: "The Lying Detective"، وفيلم The Wizard of Lies.
 
ولجائزة أفضل برنامج مسابقات واقعي رشح كل من، برنامج The Amazing Race، وبرنامج American Ninja Warrior، وبرنامج Project Runway، وبرنامج RuPaul's Drag Race، وبرنامج Top Chef، وبرنامج The Voice.

 

خروج مسلسل Game of Thrones 
 

في السنة الماضية، استعد منتجو كل من الملحمة الخيالية Game of Thrones ومسلسل التهكم السياسي Veep لاكتساح قائمة الجوائز للعام الثاني على التوالي، وكانت جوليا لويس دريفوس أبرز المرشحين لنيل جائزة أفضل ممثلة للمرة الخامسة عن دورها في White House romp، بحسب CBS news.


لكن هذه السنة، أُذِيع مسلسل Game of Thrones متأخراً كثيراً بدرجة جعلت من غير الممكن تقييمه وترشيحه هذا العام.


جوائز التمثيل
 

وتضم هذه الفئة 12 جائزة متنوعة رشح لها كوكبة من ألمع نجوم ونجمات التليفزيون بالولايات المتحدة.


وجاء في مقدمة جوائز هذه الفئة، جائزة أفضل ممثل رئيسي في مسلسل كوميدي، ورشح لها كل من الممثل "آنطوني أندرسون" عن بطولته لمسلسل Black-ish.


والممثل "عزيز أنصاري" عن بطولته لمسلسل Master of None، والممثل "زاك جالفياناكسي" عن بطولته لمسلسل Baskets، والممثل الشهير "دونالد جلوفر" عن بطولته لمسلسل Atlanta، والممثل "وليام إتش ماسي" عن بطولته لمسلسل Shameless، و الممثل "جيفري تامبور" عن بطولته لمسلسل Transparent.
 
ولجائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي بمسلسل كوميدي ترشح كل من الممثلة "باميلا أديلون" عن بطولتها لمسلسل Better Things، والممثلة "جين فوندا" عن بطولتها لمسلسل Grace and Frankie، والممثلة "أليسون جاني" عن بطولتها لمسلسل Mom، والممثلة "إيلي كيمبر" عن بطولتها لمسلسل Unbreakable Kimmy Schmidt، والممثلة "جوليا لويس" عن بطولتها لمسلسل veep، والممثلة "تريز إيليس روز" عن بطولتها لمسلسل Black-ish، والممثلة "ليلي توملين" عن بطولتها لمسلسل Grace and Frankie.
 
ولجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي بمسلسل دراما، رشح كل من الممثل "سترلينج كي براون" عن بطولته لمسلسل this is us، والنجم "أنطوني هوبكينز" عن بطولته لمسلسل Westworld، والممثل "بوب أودنكيرك" عن بطولته لمسلسل Better Call Saul ، والممثل ماثيو ريس" عن بطولته لمسلسل The Americans، والممثل "ليف سكريبر" عن بطولته لمسلسل Ray Donovan، والنجم "كيفين سبيسي" عن بطولته لمسلسل  House of Cards، والممثل "ميلو فينتيميجليا" عن بطولته لمسلسل this is us.
 
ولجائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي بمسلسل دراما ترشح كل من النجمة "فايولا ديفيس" عن بطولتها لمسلسل How to Get Away with Murder، والنجمة "كلير فوي" عن بطولتها لمسلسل the crown، والممثلة "إليزابيث موس" عن بطولتها لمسلسل The Handmaid's Tale، والممثلة "كيري راسل" عن بطولتها لمسلسل The Americans، والممثلة "إيفان رشل وود" عن بطولتها لمسلسل Westworld، والممثلة "روبين رايت" عن دورها بمسلسل House of Cards.
 
ولجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي بمسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني، ترشح كل من "ريز أحمد" عن دوره بمسلسل The Night Of، والنجم "بينديكت كومبارباتش" عن دوره بمسلسل "شيرولك هولمز"، والنجم الكبير روبيرت دين يور عن دوره بالفيلم التليفزيوني The Wizard of Lies، والنجم "إيوان مكجريجور" عن دوره بمسلسل Fargo، والممثل "جيفوري راش" عن دوره بمسلسل Genius، الممثل "جون تورتورو" عن دوره بمسلسل The Night Of.
 
ولجائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي بمسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني، ترشح كل من الممثلة "كاري كون" عن دورها بمسلسل Fargo، والممثلة "فيلستي هوفمان" عن دورها بمسلسل American Crime، والنجمة "نيكول كيدمان" عن دورها بمسلسل Big Little Lies، والممثلة "جيسكا لانج" عن دورها بمسلسل Feud: Bette and Joan، والنجمة "سوزان ساراندون" عن دورها بمسلسل Feud: Bette and Joan، والنجمة "ريس ويذرسبون" عن دورها بمسلسل Big Little Lies.
 
ولجائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي ترشح كل من، الممثل "لوي أندرسون عن دوره بمسلسل Baskets، والنجم "أليك بالدوين" عن تجسيده لشخصية "دونالد ترامب" ببرنامج Saturday Night Live، والممثل "تيتوس بورجيس" عن دوره بمسلسل Unbreakable Kimmy Schmidt، والممثل "تاي بوريل" عن دوره بمسلسل Modern Family، والممثل "توني هال" عن دوره بمسلسل VEEP، والممثل "مات وولش" عن دوره بمسلسل VEEP.
 
ولجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد بمسلسل كوميدي، ترشح كل من الممثلة "فانيسا باير" عن دورها ببرنامج Saturday Night Live، والممثلة "آنا كلامسكي" عن دورها في مسلسل VEEP، والممثلة "كاثرين هان" عن دورها في مسلسل Transparent، والممثلة "ليسلي جونس" عن أدائها التمثيلي ببرنامج Saturday Night Live، والممثلة "جوديش لايت" عن دورها في مسلسل Transparent، والممثلة "كيت ماكينون" عن أدائها التمثيلي في برنامج Saturday Night Live.
 
ولجائزة أفضل ممثل في دور مساعد بمسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني ترشح كل من الممثل "بيل كامب" عن دوره في مسلسل The Night Of، والممثل "الفريد مولينا" عن دوره في مسلسل Feud: Bette and Joan، والنجم الشاب "اليكساندر سكارسجارد" عن دوره في مسلسل Big Little Lies، والممثل "ديفيد ثويليس" عن دوره في مسلسل FARGO، والممثل "ستانلي توكسي" عن دوره في مسلسل Feud: Bette and Joan، الممثل "مايكل كي ويليامز" عن دوره في مسلسل The Night Of.
 
ولجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد بمسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني ترشح كل من، الممثلة "جولي ديفيس" عن دورها في مسلسل Feud: Bette and Joan، والممثلة "لورا درين" عن دورها في مسلسل Big Little Lies، والممثلة "ريجينا كينج" عن دورها في مسلسل American Crime، والنجمة "ميشيل فايفر" عن دورها في فيلم The Wizard of Lies، والممثلة "شيلي وودي" عن دورها في مسلسل Big Little Lies.
 

ميلي بوبي براون تسجل رقما قياسيا 
 

ترشحت صاحبة الـ13 عاماً لجائزة أفضل ممثلة مساعِدة عن دورها الذي تُجسِّد فيه فتاة تُدعى إليفن تمتلك قدرة تحريك الأشياء عن بعدٍ في مسلسل Stranger Things الذي تعرضه شبكة نتفليكس. وفي حال فازت بالجائزة، ستصبح أصغر من حصل على إحدى جوائز الإيمي على الإطلاق.


وتحوز روكسانا زال، التي فازت بجائزة إيمي عن دورها في مسلسل Something About Amelia في عام 1984، هذا الرقم القياسي حالياً، وكانت تبلغ حينها 14 عاماً.


أول ممثل أسود البشرة منذ التسعينات
 

إذا ما فاز ستيرلينغ بجائزة الإيمي عن تأديته لدور راندال في مسلسل This Is Us، سيصبح أول ممثل أسود البشرة يفوز في هذه الفئة خلال 19 عاماً، كما سيصبح فقط رابع ممثل أسود البشرة يفوز بتلك الجائزة في تاريخ جوائز الإيمي. (فاز أندريه بروير نجم مسلسل Brooklyn Nine-Nine بالجائزة عن دوره في مسلسل Homicide: Life on the Street back في عام 1998).


ولدى براون فرصة جيدة للفوز بالجائزة؛ إذ فاز سابقاً بجائزة إيمي عن دوره في مسلسل The People v. O.J. Simpson العام الماضي.

 

جوائز الإخراج

 

وتتكون هذه الفئة من أربعة جوائز تمثل الجوائز لمخرجي لفئات التليفزيون الرئيسية.

وجاء في مقدمة هذه الجوائز، جائزة أفضل مخرج مسلسل كوميدي، ورشح لها كل من المخرج والممثل الشاب "دونالد جلوفر" عن إخراجه لمسلسل Atlanta، والمخرج "جيمي بابيت" عن إخراجه لمسلسل Silicon Valley، والمخرج "مايك جادج" عن إخراجه لمسلسل Silicon Valley، والمخرجين "مورجان ساكت" و "ديل ستيرن" و "ديفيد مانديل" عن إشتراكهم في إخراج مسلسل veep.
 
ولجائزة أفضل مخرج لمسلسل دراما ترشح كل من المخرج "فينس جيلجان" عن إخراجه لمسلسل Better Call Saul، والمخرج "ستيفن دالدري" عن إخراجه لمسلسل the crown، والمخرجين "رييد مورانو" و "كيت دينيس" عن إشتراكهما في إخراج مسلسل The Handmaid's Tale، والمخرجة "ليسلي لينكا جلاتر" عن إخراجها لمسلسل Homeland، و المخرجين "دافر بروزرس" عن إخراجهم لمسلسل Stranger Things، والمخرج "جوناثان نولان" عن إخراجه لمسلسل westworld.
 
ولجائزة أفضل مخرج لبرنامج منوعات ترشح كل من المخرجين "جيرمي كونر" و ديريك ووترز" عن إخراجهما لـ Drunk History، والمخرج "آندي فيشر" عن إخراجه لبرنامج Jimmy Kimmel Live، والمخرج "بول بينولينو" عن إخراجه لبرنامج Last Week Tonight with John Oliver، والمخرج "جون هوسكينسون" عن إخراجه لبرنامج  The Late Show with Stephen Colbert، والمخرج "دون روي كينج" عن إخراجه لبرنامج Saturday Night Live.


ولجائزة أفضل مخرج لمسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني ترشح كل من المخرج "جين مارك" عن إخراجه لمسلسل Big Little Lies، والمخرج "نواه هولي" عن إخراجه لمسلسل fargo، والمخرج "ريان مرفي" عن إخراجه لمسلسل Feud: Bette and Joan، والمخرج "رون هاورد" عن إخراجه لمسلسل  Genius، والمخرج "جيمس مارش" عن إخراجه لمسلسل The Night Of، والمخرج "ستيف زاليان" عن إخراجه لمسلسل The Night Of.
 
جوائز التأليف
 

وتضم هذه الفئة أربعة جوائز خاصة بأنواع المسلسلات المتنوعة التي تعرض على الشاشات الأمريكية.


وجاء في مقدمة هذه الجوائز، جائزة أفضل تأليف لمسلسل كوميدي، ورشح لها كل من المخرج والممثل الشاب "دونالد جلوفر" ومع شقيقه "ستيفن جلوفر" عن اشتراكهما في كتابة لمسلسل Atlanta، و "عزيز أنصاري" بالاشتراك مع "لينا ويز" عن كتابتهما لمسلسل Master of None، والكاتب "أليك بيرج" عن كتابته لمسلسل Silicon Valley، وكل من "بيلي كيمبل" و "ديفيد ميندل" عن اشتركهما في كتابة مسلسل veep.
 
ولجائزة أفضل تأليف لمسلسل دراما ترشح كل من، الكاتب "جو ويسبرج" عن كتابته لمسلسل The Americans، والكاتب "جوردون سميث" عن كتابته لمسلسل Better Call Saul، والكاتب "بيتر مورجان" عن كتابته لمسلسل the crown، والكاتب "بروس ميلر" عن كتابته لمسلسل The Handmaid's Tale، ومجموعة "دافر بروزرس" عن كتابتهم لمسلسل Stranger Things، وكل من "ليزا جوي" و جوناثان نولان" عن اشتراكهما في كتابة مسلسل Westworld.
 
ولجائزة أفضل إعداد نص برنامج منوعات ترشح كل من، برنامج Full Frontal with Samantha Bee، وبرنامج Last Week Tonight with John Oliver، وبرنامج Late Night with Seth Meyers، وبرنامج The Late Show with Stephen Colbert، وبرنامج Saturday Night Live.


ولجائزة أفضل تأليف لمسلسل محدود أو فيلم تليفزيوني ترشح كل من، الكاتب "ديفيد إي كيلي" عن كتابته لمسلسل Big Little Lies، والكاتب "شارلي بروكر" عن كتابته لمسلسل Black Mirror، والكاتب "نواه هيلي" عن كتابته لمسلسل fargo، والكاتب "ريان مرفي" عن كتابته لمسلسل Feud: Bette and Joan، وكل من "ريتشارد برايس" و "ستيفن زيليان" عن اشتراكهما في كتابة مسلسل The Night Of.


يذكر أن كل من مسلسل Feud: Bette and Joan ومسلسل veep نالا نصيب الأسد باكبر عدد ترشحيات، حيث رشح كل منهما لعشرة جوائز متنوعة بحفل إيمي، ويأتي بعدهما كل من مسلسل Big Little Lies ومسلسل The Night Of اللذان رشحا لثمانية جوائز لكل منهما.

الجميع مرشح في Big Little Lies  


المسلسل الذي تبثه شبكة HBO، والذي بدأ كدراما تدور حول جملة غَزلٍ تتعلق بالمدرسة الابتدائية، وتحول فيما بعد إلى تناولٍ متأملٍ عميقٍ للمساوئ الأسرية.


ويجمع المسلسل تشكيلةً يُحسَد عليها من نجوم هوليوود، بحسب الصحيفة البريطانية Mirror.


مسلسلات الانترنت تفوز
 

لم يحدث من قبل أن فاز مسلسلٌ يُعرَض على الإنترنت بجائزة أفضل مسلسل دراما التي يرغب بها الجميع، وإن كان مسلسل House of Cards قد ترشَّح لها، بيد أنَّه لم يفز بها أبداً.

لكن هذا العام، تُعَد أربعة مسلسلات من أصل سبعة مسلسلات مُرشحة هي مسلسلاتٌ تُعرَض على شبكة الإنترنت.


وهذه المسلسلات الأربعة هي: The Crown من شبكة نتفليكس، ومسلسل The Handmaid's Tale من شبكة هولو، ومسلسل Stranger Things من شبكة نتفليكس، ومسلسل House of Cards من شبكة نتفليكس.


وتُعبِّر حصة المسلسلات التي تُعرَض على الإنترنت ومُرشَّحة في هذه الفئة عن التغيُّر الجذري في التلفزيون؛ فباستثناء مسلسل This Is Us ذي الجماهيرية الواسعة، تفقد شبكات التلفزيون مشاهديها لصالح خدمات البث على الإنترنت بوتيرةٍ سريعة. وسيرسِّخ فوز أحد هذه المسلسلات بجائزة تلك الفئة أركان هذا النظام الجديد.

 

لمشاهدة الحفل مباشرة أضغط هنا :
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان