رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بيومى فؤاد: لم أخرج من عباءة الكوميديا فى "خير وبركة".. ولم أقدم شىء في السينما

بيومى فؤاد: لم أخرج من عباءة الكوميديا فى خير وبركة.. ولم أقدم شىء في السينما

فن وثقافة

بيومى فؤاد

في حواره لـ"مصر العربية"..

بيومى فؤاد: لم أخرج من عباءة الكوميديا فى "خير وبركة".. ولم أقدم شىء في السينما

عربى السيد 16 سبتمبر 2017 12:42

استطاع النجم بيومى فؤاد أن يحفر اسمه وسط نجوم الصفوف الأولى، بحالة الانتشار التي ظهر بها خلال السنوات الأخيرة، فترك بصمته بشهادة الجمهور والنقاد.


وأكد خلال حواره مع "مصر العربية" أنه لم يبتعد عن الكوميديا من خلال فيلمه الأخير "خير وبركة" الذى شارك به في السباق السينمائي لموسم عيد الأضحي، وأضاف أنه يتمنى أن يقدم  شخصية مثل "شيخ العرب همام" التى قدمها النجم يحيى الفخرانى.

 

 

تختلف شخصيتك في "خير وبركة" عن باقي الأدوار التى قدمتها كيف جهزت لها؟
أجسد شخصية رجل شرير، يحارب الجميع، فخلال أحداث العمل  الكل يريد أن يحضر حفل  "هيفاء وهبي"، وأنا قمت بسرقة جميع التذاكر، قالخط الدرامى للعمل ملئي بالأحداث المشوقة، كما أقوم بسرقة أتوبيس طلاب، لكى استطيع أن أدخل به الحفلة، بدون أن أدفع أى نقود، وهيفاء وهبي كلمة السر فى العمل.

 

هل واجهتك صعوبات خلال تصوير العمل؟

مشاهد العمل لا تحمل صعوبات، ولكن تكثيف ساعات التصوير كل يوم لكى نستطيع  دخول موسم عيد الأضحي، هو ما أرهقناظن فوصل التصوير لـ"14" ساعة يوميًا، وهنا أيام كنا ننام فى لوكيشن التصوير.



ما حقيقة الخلاف بينك وبيك فريق العمل على ترتيب الأسماء؟

العمل بطولة جماعية وليست مطلقة، ولم يشترط أحد أن يكون اسمه قبل الأخر، فهذه تعود للجمهة المنتجة فقط، ولم توجد بيننا أى خلافات نهائي، فأجواء التصوير مرت بكل ضحك وحب.

 

هل معنى ذلك أنك تفضل البطولة الجماعية؟

لدى البطولة الجماعية أفضل، فهى تعطيى العمل قوة أكثر، ولكن ليس لدى مانع فى البطولة المطلقة نهائيًا، بشرط أن يكون الورق يستحق أن يكون هو صاحب البطولة المطلقة لبيومى فؤاد.

 

كيف وجدت المنافسة بين أفلام عيد الأضحى؟

عيد الأضحى هذا العام مختلف تمامًا فالأفلام المعروضة لا يوجد واحدًا يسير على ضرب الأخر، فكل عمل له قصتة وأحداثه التى تميزه عن الأخر، والجمهور هو من يحكم.

 

هل معنى اقتراب من أدوار الشر فى "خير وبركة" يجعلك تخرج من عباءة الكوميديا؟

أنا لم أقرر بعد الإبتعاد عن الكوميديا، لأننى عندما أقرر الخروج منه سوف أختار دور مختلف فى كل تفاصيله، ولم يقترب إليه أحد لكى أظهر من خلاله فى ساحة أخرى غير الكوميديا، فانا أعتبر نفسي لم أقدم شىء ف السينما حتى الأن، أما الفيديو فيعطنى المساحة أن أقدم جميع الأدوار.

 

هل لك شروط معينة فى الأدوار التى تقدمها، أم السوق هو المحتكم الأساسي؟

إلى الأن ما زال السوق هو المتحكم فى كل الفنانين، ولكن أتمنى أن يأتى الوقت الذى يقرر فيه الفنان كل شىء فى الأعمال، وهذا قريبًا جدًا بالنسبة لى.

 

معنى ذلك أنه من الممكن أن تخوض تجربة الإنتاج؟

لا هذا أمر صعب، وأنا فى النهاية ممثل فقط، ولا أدخل فى شىء ليس لى خبرة به.

 

ما سبب  تهديك بالانسحاب من فيلم المنتج أحمد عبدالباسط؟

لأن المنتج أرسل بيان للصحافه أكد من خلاله أن العمل أول بطولة مطلقة لى، فجاء اعتراضي على هذا الأمر، لأنه ليس بطولة مطلقة لى، فكل المشاركين به أبطال، ولا أريد أن يكون هذا العمل هو بطولتى المطلقة.

 

هل هناك شخصية معينة تريد تقديمها الفترة القادمة؟

أتمنى تقديم شحخصية مثل "شيخ العرب همام" الشخصية القيادية، التى تتحكم فى شىء، أو دور العمدة عتمان التي قدمها الفنان صلاح منصور فى "الزوجة الثانية"، فأنا أريد شخصية مثل هذه.

 

معنى ذلك أنك تؤيد تحويل الأفلام إلى مسلسلات أو ما شابه؟

نهائيًا، فأنا اعتبر هذه المشورعات فاشلة، وإفلاس، لأنه من الصعب أن يتم تحويل الفيلم الذى حصد على شهرة عالمية إلى مسلسل ويحصل على نفس النجاح فالامر مختلف تمامًا، فمسلسلى "العار والزوجة الثانية" لم يحصلوا على ربع نجاح الأعمال.

 

بيومي فؤاد هل سيخرج من جلباب الكوميديا؟

أنا أحب الكوميديا، ولكنى خرجت منها فى بعض الأعمال، كان أخرهم مسلسل "الميزان" مع الفنان أحمد فهمي، وقدمت خلاله درو رجل شرير، وسوف أتنوع خلال الفترة القادمة فى بعض الأعمال التي أقدمها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان