رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

Transformers.. يحلق في عالم الخيال ويحقق 267 مليون دولار

Transformers.. يحلق في عالم الخيال ويحقق 267 مليون دولار

فن وثقافة

فيلم Transformers: The Last Knight

Transformers.. يحلق في عالم الخيال ويحقق 267 مليون دولار

كرمة أيمن 15 سبتمبر 2017 11:28

أطلق مؤلف الجزء الخامس لسلسلة أفلام Transformers؛ مات هولواى، لخياله العنان، ليأخذنا في رحلة مليئة بالمغامرات والمعارك والمطاردات في Transformers:The Last Knight. 


وواصل الجزء الخامس من السلسلة "المتحولون.. آخر فارس" نجاحات الأجزاء السابقة منه ليحقق في أول اسبوع عرضه 267 مليون دولار، ليتربع على شباك التذاكر. 




ويعرض فيلم الأنيميشن Transformers:The Last Knight، في 4096 دور عرض أمريكي، و52 دولة، وتكلف انتاجه 217 مليون دولار. 
 

وفيلم Transformers: The Last Knight ينتمي لفئة الأكشن والخيال العلمي الشهيرة، وهو من إخراج مايكل باي، وتأليف مات هولواى، ويشارك في الأداء الصوتي للفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم، أنتوني هوبكنز، مارك ويلبرج، لورا هادوك، جون جودمان، إيزابيلا مونير، ستانلى توتشى، جون تورتورو، جوش دوهاميل.


 

وتدور قصة الفيلم في إطار من الإثارة والمغامرة حول القائد أوبتيموس الذي يجد كوكبه الموطن "سايبرترون" - الكوكب الميت بتلك الآونة - ويحاول جاهدًا في العثور على المسؤول عن قتله؛ فيجد طريقة لإعادة الكوكب إلى الحياة مرة أخرى، وفي سبيل تحقيق هذا ينبغى له العثور على قطعة أثرية، وتوجد القطعة الأثرية على كوكب الأرض.


 

ويأخدنا مخرج الفيلم في رحلة جديدة تستكمل قصة الأجزاء السابقة لكنه لن يشعر المشاهد بأنه منفصلًا عن الأحداث التي باتت تدور في الوقت الحاضر وفي أجزاء من الولايات المتحدة الأمريكية. 
 

وصرح سابقًا المخرج مايكل باي، في حديثه لمجلة لوس أنجلوس تايمز، أن "المشاهد عليه أن يتوقع فيلم مختلف هذه المرة، لكن ليس بمعني البدء من جديد ولكن بمعني أخذ القصة نفسها في اتجاه آخر مغاير لما كان عليه في الأفلام السابقة".
 



شاهد برومو الفيلم:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان