رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 صباحاً | الخميس 21 سبتمبر 2017 م | 29 ذو الحجة 1438 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور| دينا الشربيني تورط عائلة عمرو دياب.. وهذا ردهم

بالصور| دينا الشربيني تورط عائلة عمرو دياب.. وهذا ردهم

فن وثقافة

دينا الشربيني وعائلة عمرو دياب

بالصور| دينا الشربيني تورط عائلة عمرو دياب.. وهذا ردهم

كرمة أيمن 13 سبتمبر 2017 12:06

بات اسم دينا الشربيني، مقرونًا بالهضبة عمرو دياب، وسارت الشائعات تلاحقهما مثل ظلهما، بعد ظهورهما في أكثر من مكان عام سويًا.

وكانت آخر ظهور لهما، في مطار القاهرة الدولي، وهما يستقلان طائرة خاصة في طريقهما إلى لندن، لتتبعهما العيون وتلاحقهما الأخبار.

ولم يكن يتوقع عمرو دياب أن عائلته ستكون في الصورة مقترنة بعلاقته بدينا الشربيني، ليستمر سيل من التكهنات والشائعات في متابعتهما، فالكل يبحث في شغف عن سر هذه العلاقة التي تكتم كل منهما في توضيح حقيقة أمرها.



وبطريقة ضمنية، أصبحت عائلة عمرو دياب هي المسئولة عن ردع هذه الشائعات، لتخرج زوجة الهضبة زينة عاشور، عن صمتها، وتوجه رسالة تشرح فيها طبيعة العلاقة بصورة غير مباشرة.

 

ونشرت زينة عاشور، قصيدة لجلال الدين الرومي، بعنوان "بيت الضيافة"، وذلك بعد سفر دينا وعمرو على متن طائرة خاصة إلى لندن التي تقيم فيها مع أولاده.

وتقول القصيدة:

"هذا الكائن البشري، مجرد ضيف للمنزل
كل صباح هو وصول جديد 
المتعة الاكتئاب..
الوضاعة، وبعض الوعي اللحظي 
يأتي كزائر غير متوقع 
استقبله ورحبهم بهم كلهم
حتى ولو كانوا حزمة من الأحزان التي تملأ فراغ منزلك من الأثاث
استمر في معاملتك بشرف الأفكار المظلمة..
العار والخبث 
قابلهم عند الباب بضحكة وادعهم للدخول".

ولم يكن هذا هو الرد الوحيد، فانتشرت صورة لعمرو دياب مع ابنتيه جانا وكنزي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في أحد مطاعم العاصمة البريطانية لندن، في نفس التوقيت الذي تتواجد به دينا الشربيني هناك.



ونفى عمرو دياب، بطريقة غير مباشرة علاقة بدينا الشربيني خلال حفله الذي أقيم في جولف مارينا، خلال شهر أغسطس الماضي، قائلًا: "أن اشتغل وانتوا تطلعوا إشاعات.. هتودونا في دهية".

وجاء ذلك بعد الضجة التي أحدثتها أغنية "يا أجمل عيون" من البومه الجديد "معدي الناس"، وتتضمن كوبليه "والله بحبك موت وبحب برج الحوت"، وهو ما اعتبره البعض أن الأغنية موجّهة للشربيني لأنها تنتمي لمواليد هذا البرج.

وساد الصمت بعد رد عمرو دياب، ليفتح الموضوع ثانية، بعد نشر مقطع فيديو ظهرت فيه دينا الشربيني، وهي بحفل عمرو دياب بمراسي، وتتراقص على إحدى أغانيه.

وكان الخاتم الذي أهداه عمرو دياب لدينا الشربيني، في أحد المطاعم الراقية بالزمالك، هو الشرارة التي اندلعت منها هذه شائعة وجود علاقة عاطفية بينهم، ومع تكرار ظهورهما سويًا زاد الأمر سوءًا بزيادة الشائعات حولهم.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان