رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 صباحاً | الأحد 19 نوفمبر 2017 م | 29 صفر 1439 هـ | الـقـاهـره 28° غائم جزئياً غائم جزئياً

أسرار يكشفها صديق بليغ حمدي.. ماذا قال عن «ملك الموسيقى»؟

أسرار يكشفها صديق بليغ حمدي.. ماذا قال عن «ملك الموسيقى»؟

فن وثقافة

الموسيقار بليغ حمدي

أسرار يكشفها صديق بليغ حمدي.. ماذا قال عن «ملك الموسيقى»؟

عربي السيد 13 سبتمبر 2017 11:00

كشف الصديق المقرب من الموسيقار الراحل بليغ حمدي، المخرج جميل المغازي في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" عن أسرار تقال لأول مرة في حياة "ملك الموسيقى.

وأكد جميل المغازي، أن شقته التي كانت تقع في ميدان سفنكس لم تكن ملكا له رغم كل الأموال التى حصل عليها طوال مشواره الفني.

وأضاف المغازي، تم تحويل الشقة لشركة أدوية في الوقت الحالى، بعد أن انقطعت عائلة بليغ حمدي عن سداد الإيجار المطلوب كل شهر، مضيفًا هذه الشقة كانت عبارة عن ملجأ لكل النجوم صغيرًا كان أو كبيرًا فالجميع زاره فيها، وشهدت على تلحين العديد من الأغاني، وحملت أغلى الذكريات لجميع النجوم.

وعن الأكلة المفضلة لدى الموسيقار العملاق بليغ حمدي، قال جميل المغازي: إنهم كانوا يعرفون أنه في أفضل حالاته عندما يطلب من مربية منزلهم أن تأتى له بجبنة بيضاء وعسل أسود، ويقوم بأكلهم معًا، وهذا الأمر غريب لدى الجميع ولكن هذا الأمر كان يعتبر الأفضل لدي بليغ حمدي.

وسرد أغرب المواقف التي قام بها بليغ، حيث إنهم كانوا في إحدى الزيارات للكويت من أجل برنامجه هناك، التقينا بوزير الإعلام وقتها ورحب بنا ترحيبا كبيرا جدًا، وبعد أن تم الاتفاق على البرنامج بسعر خيالى وقتها، طلب من بليغ أن يحضر عيد ميلاد طفله في نهاية الأسبوع، وأنه يريد أن يدعو بعض الوزراء والسفراء على شرف بليغ حمدي، ووافق بليغ، ولكنه قرر العودة لمصر ولم يحضر الحفل، مما جعل الوزير يلغى الاتفاق بعد الموقف المحرج الذى وضعه فيه بليغ أمام الجميع.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان