رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

جسور والجميلة.. معركة الحب والانتقام وهذا ملخص الحلقة الأولى

جسور والجميلة.. معركة الحب والانتقام وهذا ملخص الحلقة الأولى

فن وثقافة

مسلسل جسور والجميلة

جسور والجميلة.. معركة الحب والانتقام وهذا ملخص الحلقة الأولى

كرمة أيمن 11 سبتمبر 2017 12:42

بدأت أولى حلقات المسلسل التركي "جسور والجميلة"، الذي يجمع بين النجمين اﻷكثر شهرة في الوطن العربي توبا بيوكوستون وكيفانش تاتليتوغ والمشهور بـ"مهند".

وتدور أحداث مسلسل "جسور وجميلة"، حول قصة فتاة ثرية تتمتع بقدر هائل من الجمال تدعى "سوهان" و"جسور" شاب معبأ بالحقد والغضب والكثير من الأسرار التي يصحبها معه في رحلته من اسطنبول إلى حيث يقيم عدوه منذ الطفولة.

ويقع "جسور" في حب "سوهان" ويكتشف أنها ابنة الرجل الذي جاء لينتقم منه، ويمنحه والد "سوبهان" كامل الثقة، غير مدرك لنوايا الشاب الحقيقية في الانتقام من العائلة بأكملها بسبب ثأر قديم مرتبط بطفولته.



وشهدت أحداث الحلقة الأولى، التي عرضت أمس في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت مصر، على قناة MBC 4، حادث لم يكن يتوقعه الشاب الجريء "جسور" الذي عاد بعد سنوات ويملأ قلبه الحقد ولا يرى أمام عينيه إلا الانتقام.

ولم يكن يتوقع أن تخرج أمام عينيه في ذات اللحظة حسناء تمتطي خيلا قد فقدت السيطرة عليه تمامًا حيث اتضح أنه يهوي بها نحو الموت.

وحاول "جسور" انقاذ "سوهان" دون أن يعرف أنها ابنة رجل الأعمال "تحسين كورلوداغ" الذي جاء خصيصًا إلى تلك القرية لينتقم منه.
 

ويكن "جسور" لـ"تحسين" كراهية شديدة لم يتبين سببها بعد، إلا أن رغبة بدت واضحة على جسور في الانتقام منه.

ولم تملك ابنة رجل الأعمال المدللة سوهان أمام شجاعة الشاب الغامض جسور الذي أنقذ حياتها من الموت إلا أن تقع في حبه من أول نظرة بالرغم من أنها تخطط للزواج من خطيبها بولنت.


 

من جهة أخرى، ارتكب شقيق "سوهان" خطأ بأن باع أحد منازلهم إلى جسور دون موافقة والده تحسين يجد نفسه في مواجهة غضب والده مما يدفع زوجته إلى التفكير في محاولة قتل سوهان التي تحظى بحب والدها وتحول دون تحسين العلاقة بين شقيقها ووالدها.


وشعر جسور أنه في موضع قوة حيث تعرف على سوهان واشترى المنزل المجاور لعائلتها من شقيقها وبذلك فهو أقرب ما يكون من عدوه، أما سوهان فهي تعتقد أنها أقرب ما تكون إلى الحب من جديد.



وحصلت "توبا" على أجر وصل إلى120 ألف ليرة تركية في الحلقة الواحدة، أما كيفانش تاتليتوغ فقد حصل على 130 ألف ليرة تركية في الحلقة الواحدة.

ومسلسل "جسور والجميلة" بطولة كيفانش تاتليتوغ، توبا بيوكوستون، تامر ليفانت، دفريم ياقوت، إركان أفجي، سركان ألطنوراك، سيزام أكباش أوغوللارى، وتأليف إيجى يورينتش، وإخراج علي بيلجين.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان