رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بعد «بث مباشر».. أرقام سينمائية في مشوار سامح حسين

بعد «بث مباشر».. أرقام سينمائية  في مشوار سامح حسين

فن وثقافة

الفنان سامح حسين

بعد «بث مباشر».. أرقام سينمائية في مشوار سامح حسين

سارة القصاص 09 سبتمبر 2017 18:47

شارك الفنان سامح حسين خلال موسم عيد الأضحى 2017 السينمائي بفيلم "بث مباشر"، إلا أنه تذيل إيرادات الموسم بـ80 ألف جنيه فقط.


الناقد السينمائي طارق الشناوي، يرى أن نجم الشباك ليس مجرد ممثل مهما كانت موهبته ولكن لابد أن يكون لديه كاريزما لجذب الجمهور، موضحا أن سامح حسين لا يملك هذه الصفات،  لذلك فشل "بث مباشر" في جذب الجمهور.


 

ونرصد في هذا التقرير أفلام التي شارك سامح حسين في بطولتها وإيراداتها التي حققها عبر السنوات الأخيرة:


عسل أبيض

حقق فيلم "عسل أبيض" إيرادات بلغت مليون و100 ألف جنيه، من بطولة سامح حسين  وميريهان حسين وبيومي فؤاد تم عرضه 5 يوليو 2016.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حيث يتم إختطاف طفل صغير لعائلة ثرية على يد عصابة، وتقع العديد من المفارقات الكوميدية أثناء محاولة إعادة الطفل إلى أهله وهو إخراج حسام الجوهري ومحمد الطحاوي.


جيران السعد 

جيران السعد هو فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2014، من إخراج تامر بسيوني وإنتاج أحمد السبكي، ووصلت إيراداته إلى  2,370,882 جنيه .


 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول "سعد السعد" الشاب الذي يرغب في الهدوء  بعمله وحياته، إلا أنه يصادف جيرانه الأطفال المشاكسين، لتبدا المشاكل ليجدوا أنفسهم في دوامة من المواقف الطريفة.

 

30 فبراير

أما  فيلم 30 فبراير  حقق أكثر من 3 ملايين جنيه خلال عرضه في السينما، وتدور قصته  حول اثنين يلازمهما دائما سوء الطالع، أولهما نور "أيتن عامر" المراسلة في إحدى القنوات الإخبارية و دائما ما يصادفها سوء حظ كبير في عملها، وتتعرض لمآزق عديدة في كل تقرير تٌكلف به، والثاني هو نادر "سامح حسين" ذلك الشاب الذي يتعرض للعديد من المشاكل والمواقف السيئة إلا أنه تحدث بعض المفاجآت تغير حياته فجأة للأفضل.

 

 

 الفيلم عرض عام 2012 ، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف صلاح الجهيني.

 

كلبي دليلي

 

فيلم "كلبي دليلي" بطولة سامح حسين ومى كساب وأحمد زاهر وسليمان عيد، وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة يأتي من صعيد مصر إلى منطقة مارينا، وهو ما يجعله يصطدم بالعديد من الفوارق بين الطبيعة التي كان يعمل بها والطبيعة الجديدة، وذلك في إطار كوميدي،  وتعدت إيراداته المليون جنيه خلال عرضه بدور العرض.

 

لخمة رأس
 

حقق فيلم لخمة رأس 4,002,252 جنيه مصري، وكان يشارك فيه سامح حسين مجموعة كبيرة من النجوم منهم"  أشرف عبد الباقي، أحمد رزق، سعد الصغير".


 

تدور أحداث الفيلم حول صابر الذي يحلم بأن يلتحق ابنه يوسف بكلية الشرطة، ولكن لم يقبل لسمنته الزائدة، ويقع صابر في مشكلة كبيرة لأنه اقترض مالاً من أهل منطقته فيتظاهر يوسف بأنه قبل في الكلية ويرتدي بذلة طالب بكلية الشرطة ويسافر إلى والدته، وفى الأوتوبيس تتبدل حقيبته مع حقيبة المجرم نخنوخ التي تحتوى على رأس قتيل، وتقوم العصابة باختطاف خطيبة يوسف لإسترجاع الحقيبة وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي ساخ، وهو انتج عام 2006.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان