رئيس التحرير: عادل صبري 06:24 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بـ 113 ألف دولار.. كيم كاردشيان تنتظر مولودها الثالث من أم بديلة

بـ 113 ألف دولار.. كيم كاردشيان تنتظر مولودها الثالث من أم بديلة

فن وثقافة

كيم كاردشيان

بـ 113 ألف دولار.. كيم كاردشيان تنتظر مولودها الثالث من أم بديلة

كرمة أيمن 07 سبتمبر 2017 11:14

"كيم كاردشيان" Kim Kardashian اسم مرتبط دائمًا بإثارة الجدل ولفت الأنظار سواء بحياتها الشخصية أو آرائها السياسية ومواقفها الغريبة.

ومع اقتراب قدوم المولود الثالث لنجمة تليفزيون الواقع كيم كردشيان، لفتت إليها الأنظار مجددًا، لأنها تنتظره من أم بديلة.



لم يكن سهلًا أن تحمل كيم كاردشيان، المولد الثالث لها، داخل أحشائها، لأنها مُنعت من الحمل بسبب حالتها الصحية، التي لا تسمح لها بذلك، نظرًا للضرر الذي أصاب رحمها من مرات الإنجاب السابقة لها.

 

وقامت كيم كاردشيان "36 عامًا" وزوجها كانيي ويست  "40 عامًا" بإجراء عملية زرع جنينهما الثالث في رحم سيدة أخرى، واتفقا معها على مبلغ قيمته حوالى الـ113 ألف دولار لقاء الحمل، على أن تحصل على 5 آلاف دولار إضافية لقاء كل توأم تنجبه.



 

وطبقًا لتقرير مجلة "بيبول" الأمريكية، فأن "عائلة كيم كلها سعيدة، وكانوا يبحثون عن أم بديلة لأشهر حتى وجدوها".

وأشار التقرير إلى أنه بالنظر إلى مشاكل "كيم كاردشيان" الصحية في الماضي، شعرت كيم بضرورة الاستعانة بوكالة متخصصة للبحث لها عن امرأة بصحة جيدة لتحمل جنينها هي وكاني".

وتابع: "يريدان كل شيء أن يكون على أكمل وجه وحتى يولد الطفل بصحة جيدة، ولذلك قدمت كيم نظام تغذية مثالي للمرأة لدرجة أن الجميع يعلمون ما الذي سيستهلكه الجنين قبل أن يولد".



وكشفت التقرير الطبية، عن جنس المولود التي تنتظره كيم وزوجها كاني، وهي فتاة، ستنضم إلى شقيقتها نورث "4 سنوات" وشقيقها ساينت "21 شهرًا".

ومن المقرر أن تلد الأم البديلة ابنة "كيم كاردشيان" نهاية شهر يناير المقبل 2018.

ومن جهة أخرى، أثارت كيم كاردشيان الجدل بالصورة التي نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت بها عارية تمامًا وتقف فوق الشجرة.



وقالت كيم كاردشيان، إن الصورة ستكون ضمن كتاب تصوير لأحد كبار مصوري المشاهير وهم ميرت و ماركوس، اللذان سينشران كتابا مشتركا في 7 سبتمبر، يضم أبرز اللقطات التي قاموا بتصويرها خلال 20 عام.

ولم تكن هذه الصورة فقط، هي من أشعلت الصحافة، وأصبحت كيم كاردشيان حديث الساعة، بعد تصريحاتها الجريئة عن سياسيات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  Donald Trump، أثناء حوارها من أحد المجلات العالمية.

وعن سياسات ترامب، قالت: "أي شخص يستطيع أن يحكم الولايات المتحدة أفضل من دونالد ترامب، حتى ابنتي الصغيرة قادرة على حكم أمريكا أفضل منه".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان