رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مخرج «أمان يا صاحبي»: نادر لما نلاقي فيلم يعيش في الذاكرة

مخرج «أمان يا صاحبي»: نادر لما نلاقي فيلم يعيش في الذاكرة

فن وثقافة

هاني حمدي مخرج فيلم أمان يا صاحبي

مخرج «أمان يا صاحبي»: نادر لما نلاقي فيلم يعيش في الذاكرة

عربي السيد 04 سبتمبر 2017 12:31

أكد المخرج هاني حمدي أن فيلمه الجديد أمان يا صاحبي ينافس ما يشبه من الأفلام التي تتناول أحداث مماثلة له، ولكن لا ينافس الأفلام الحبيرة، لأنه يتناول قضية مختلفة عن كل الأحداث التي تتناولها الأفلام التي ستعرض معه خلال موسم عيد الأضحى السينمائي.

 

وأضاف حمدي في تصريحات لمصر العربية: أتمنى أن ينال العمل إعجاب محبي الغناء الشعبي؛ لأنه يركز بصورة أو بأخرى على كل ما يتناوله الغناء الشعبي، والأحداث التي تدور في هذا العالم، فهو يقترب من مساحة أغفلها كل من تناول الغناء في أعماله.

 

وتابع "حصلنا على التصريح النهائي من الرقابة بعرض العمل، بعد أن اعترضوا على بعض المشاهد، وبعد المناقشة معهم، عدلنا جزءًا منها، والآخر كان لا خلاف عليه".

 

وأوضح أن الأعمال التي تظل خالدة في الذاكرة قليلة جدًا، ونادر ما نجد فيلما يحفر في أذهن الجماهير، ولم يحدث مع عمل ذي إنتاج ضخم.

 

وأشار إلى أنّ سوق السينما مثله مثل أي سوق يوجد به أرزاق كتير، وأن السينما في الوقت الحالي تمر بحالة من الانتعاش لم تكن موجودة من قبل، وهنا أفلام يتم إنتاجها بميزانيات ضخمة جدًا.

 

وأكد على أنه يراهن على إيقاع العمل، وأن لا يمل المشاهد منه، مشيرًا إلى أن لايت كوميدي خفيف من يشاهد سيظل يضحك طوال مدة العرض.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان