رئيس التحرير: عادل صبري 03:18 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

يسرا اللوزى: لا أسعى للمنافسة.. وأقدم عملا جيدا فى «شنطة حمزة»

يسرا اللوزى: لا أسعى للمنافسة.. وأقدم عملا جيدا فى «شنطة حمزة»

فن وثقافة

شنطة حمزة

يسرا اللوزى: لا أسعى للمنافسة.. وأقدم عملا جيدا فى «شنطة حمزة»

عربي السيد 03 سبتمبر 2017 10:30

تخوض الفنانة يسرا اللوزي سباق عيد الأضحى السينمائي من خلال فيلم «شنطة حمزة» الذي تشارك بطولته الفنان حمادة هلال، وتقدم خلال الأحداث شخصية «أمينة» وهي فتاة تنتمي إلى إحدى العصابات المتخصصة في النصب.

 

أكدت اللوزي في تصريحات خاصة لمصر العربية أنها وافقت على تقديم شخصية «أمينة» دون تردد فور قراءتها لسيناريو «شنطة حمزة»، وفسرت ذلك بأنها دائما ًتعتمد في اختيار أدوارها على التنوع والتجديد من خلال تقديم شخصيات لم تقدمها من قبل، بالإضافة إلى تفاصيل الدور الذي ستلعبه.

 

وأضافت أنها بمجرد عرض الدور عليها، لم تتردد في قبول الشخصية التي ستظهر من خلالها بشكل مختلف في رسم الملامح والتفاصيل الصغيرة و«اللوك» والملابس وطريقة الحديث.

 

وكشفت عن دور «أمينة» بأنها شخصية فتاة تنضم لعصابة مكونة من 4 أفراد، هم حمادة هلال، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، يستولون على شنطة بها 3 ملايين دولار، وتدور باقي أحداث الفيلم فى هذا الإطار.

 

وقالت يسرا اللوزي إنها قدمت فى الفيلم دور «البنت المسترجلة»، وأنها أصرت من خلال هذا الدور أن تثبت أن لديها طاقات تمثيلة كبيرة، وتعمدت أن تقدم هذه الشخصية لتثبت أنها تستطيع أن تفعل ما يفعله الرجال.

 

وأكّدت أن سبب خوضها هذه التجربة وجود فريق عمل مميز، خاصة أنها التجربة الثانية المشتركة بينها وبين الفنان حمادة هلال، بعد أن قدما في شهر رمضان الماضي «طاقة قدر»، ما خلق «كيميا» بينهما كانت سببا ًفي ترشيح هلال لها في «شنطة حمزة»، الذي تنشأ فيه قصة حب بينهما، خلال العمل الذي يركز على عملية النصب، والمطاردات التي تتعرض لها العصابة للعثور على الشنطة.

 

وكشف عن سبب التأجيلات التى تعرض لها العمل في البداية مؤكدة وجود معظم أبطال العمل داخل مشهد واحد، ما زاد من صعوبة الأمر لارتباط البعض منهم بأعمال فنية، ودعا منتج العمل لتأجيل تصوير الفيلم لحين انتهاء الموسم الرمضاني.

 

وعن طموحها في المنافسة السينمائية، قالت يسرا اللوزي: «لا أسعى للمنافسة على الإطلاق، واهتم بتقديم عمل جيد»، مشيرة إلى أن سبب عدم حضورها العرض الخاص لـ «شنطة حمزة» كان لدواعي سفرها خارج مصر.

 

وأكّدت أنها ستشاهد الفيلم فور عودتها من الخارج لمتابعة ردود أفعال الجمهور، خاصة أنّ الفيلم مناسب لكل أفراد الأسرة المصرية، وسيكون له جمهور كبير من الأطفال تحديدًا؛ لأنَّ هناك ارتباطًا بينهم وبين حمادة هلال، بعد الأعمال التى قدّمها من قبل في السينما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان