رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور| هكذا يروّج النجوم لأعمالهم في عيد الأضحى

بالصور| هكذا يروّج النجوم لأعمالهم في عيد الأضحى

فن وثقافة

جانب من ترويج محمد رمضان لفيلم الكنز

بالصور| هكذا يروّج النجوم لأعمالهم في عيد الأضحى

سارة القصاص 02 سبتمبر 2017 12:23

 الدعاية جزء مهم للتروج للعمل، وخاصة مع المنافسة الشرسة التي يشهدها عيد الاضحى، وفي الفترة الأخيرة أصبح النجوم يحرصون على الذهاب بأنفسهم  للجمهور والتقاط الصور معهم، وسماع آرائهم.

 

فحرص الممثل سامح حسين أمس الجمعة أول أيام عيد الأضحى، على مشاهدة فيلمه الجديد "بث مباشر" وسط الجمهور للاطمئنان على إيرادات العمل وردود فعل المشاهدين.

 

وقام عدد من الجمهور بالتقاط الصور مع سامح حسين، في أثناء تواجده خارج قاعة السينما في فترة الاستراحة.

 

"بث مباشر" من بطولة سامح حسين ومحسن منصور وسامية الطرابلسي وطاهر ابوليلة وايمن منصور وياسر الطوبجي واوفة ومحسن محي الدين واحمد بجة ورانيا مسعد وميسرة وانجي علي ومراد مكرم وشريف مدكور واحمد طه ومصطفي عباس وحمادة صميدة وايمن بشاي واسماعيل فرغلي وليلي عز العرب وسامي مغاوري واحمد حلاوة وعفاف رشاد وعبدالله مشرف ومنير مكرم ومن تأليف طارق رمضان واخراج مرقس عادل، وهو فيلم اجتماعي كوميدي تشويقي يكشف عن ملفات الفساد في المجتمع وكيفية مواجهته.

استغل علي ربيع ومحمد عبد الرحمن بطلي فيلم "خير وبركة" تواجدهما بالإسكندرية، وحضرا حفل عرض الفيلم مع جمهورهما في سينما سان ستيفانو مول، وفور حضورهم تدافع عدد كبير من محبيهم حولهم لالتقاط الصور التذكارية معهم.

نشر محمد عبد الرحمن فيديو أثناء تواجدهما مع جمهورهما وعرض فيلم "خير وبركة" وكتب عبر حسابه على موقع Instagram، "اللهم لك الف حمد وشكر النهارده ف اسكندريه اتفرجنا مع احسن جمهور ف الدنيا كان ف استقبالنا ف السينماوشفنا معاهم".

 

تدور أحداث الفيلم حول شابين طموحاتهما بسيطة، يحاولا أن يجعلا والدتهما فخور بهما بعدما شقت في تربيتهما، لذلك يضعان هدفا أمامهما ليحققا نجاح من خلاله، ولكنهما يدخلان في رحلة طويلة ويجدان نفسيهما عرضة للكثير من المواقف والمشاكل التي تواجههما، خاصة وأن قدراتهما بسيطة وفكرهما محدود.

 

فيلم "خير وبركة" بطولة محمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي، ويشاركهم في العمل مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، من إخراج سامح عبد العزيز.


 

 

 واكتفى محمد رمضان  بمشاركة جمهوره في  أول عرض لفيلمه الجديد "الكنز"، الذي ينافس به في موسم عيد الأضحى المبارك، بسينما مول مصر، بمدينة 6 أكتوبر.

 

وشهد دار عرض سينما مول مصر تدافعا بين الجمهور من أجل التصوير مع النجم محمد رمضان، وحرص رمضان على التقاط صور "سيلفى" معهم.

 

يشارك في فيلم "الكنز"، العديد من كبار النجوم، منهم محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبرى، ويتناول فساد بعض رجال الدين وسطوتهم عبر العصور على حياة الشعوب.

وبعد العرض الخاص لـ"الخلية" في مصر، قرر صناع العمل وعلى رأسهم الفنان أحمد عز، السافر إلى دبي، ومشاركة الجمهور الإماراتي مشاهدة الفيلم.

 واحتفل  صناع فيلم "الخلية" بعرضه في سينما "نوفو" بدبي، إذ حضر العديد من أبطال وصناع الفيلم ومنهم أحمد عز وأمينة خليل ومحمد ممدوح، والمخرج طارق العريان وزوجته أصالة.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان