رئيس التحرير: عادل صبري 08:25 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

هازال كايا.. قصة «العشق الممنوع» مع المرض

هازال كايا.. قصة «العشق الممنوع» مع المرض

فن وثقافة

هازال كايا

هازال كايا.. قصة «العشق الممنوع» مع المرض

كرمة أيمن 29 أغسطس 2017 13:50

الحياة الخاصة للمشاهير غير متاحة للجماهير، لكن عندما يخرج الوضع عن السيطرة، يبدأ النجوم بالإفصاح عن أسرارهم وخباياهم.

وللمرة الأولى، قررت النجمة التركية هازال كايا، أن تفتح قلبها للجمهور وتتحدث عن معاناتها مع مرض السكري، وتروي قصصا مؤلمة واجهتها في حياتها وطفولتها.



هازال كايا، استطاعت أن تجذب أنظار جمهور الوطن العربي، وتصبح من نجومهم المفضلين بالرغم من بعدها عن الأضواء وعالم السوشيال ميديا، لكن هذه المرة بدت مختلفة بعد أدلائها بعدد من التصريحات الجرئية والقوية في حوارها مع المجلة التركية milliyet.



وبعد هذه الرسالة لمنتقديها أصبحت هازال كايا حديث الساعة، وقالت فيها: "لدي بطن مترهلة وحبوب شباب في وجهي.. إلا أنني امرأة سعيدة، أمّا عن أولئك الذين يسخرون من قصر قامتي دائماً "فما شأنكم بالأمر؟.. أنا قصيرة القامة.. وسعيدة".


أما عن الأخبار الكاذبة والشائعات، أوضحت أنها كانت تحزن وتغضب بشدة، لكن الآن اختلف الوضه ولم يعد يهمها ما يكتب عنها من أخبار ليست صحيحة، وتعلمت الصمت أمام الأخبار التي تخرج بحقها حتى وإن كان ذلك صعبًا.



وبشأن وزنها الزائد الذي ظهرت به منذ سنوات، أشارت إلى أن هذا كان بسبب إصابتها بمرض السكري، ووصفت رحلتها مع المرض بالشئ المرعب والقاسي، وأنها كانت تحارب للبقاء على قيد الحياة.

ولفتت إلى أنها تتبع حمية غذائية للحفاظ على وزنها وتمارس الرياضة يومًا، ولديها يوم واحد في الأسبوع فقط لكي تتناول ما تشتهيه من دون قيود.



ورجعت هازال كايا، بالذاكرة للوراء، وروت عن سنوات طفولتها، مشيرة إلى أنها تعلمت القوة من والداتها، وهي من علمتها مواجهة الحياة والمجتمع بلا خوف، قائلة: "عشت مع أمي بمفردنا طوال عمرنا، وهي امرأة قروية وانتقلنا للعيش في أسطنبول عام 2001، وكان الجيران يجلبون لي الطعام، حتى لا يدعوني بلا أكل ووالدتي في العمل".



ونالت "هازال كايا" شهرتها في العالم العربي بعد مشاركتها في مسلسل "العشق الممنوع" التي اشتهرت خلاله بدور "نهال" مع كيفانش تاتليتوغ،وبيرين سات، وكذلك مسلسل "فريحة" إلى جانب شاتاي اولسوي على مدى موسمين، وكان مسلسل "ميرال" 2015 آخر أعمالها، ولم يلق نجاحًا جماهيريًا.

وتستعد هازال كايا، للعودة للشاشات التركية بمسلسل "حكايتنا" الذي تقوم ببطولته بجانب النجم بوراك دينيز، ومن المقرر أن يعرض في منتصف سبتمبر القادم.






 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان