رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أحمد سعد وسمية الخشاب في تونس.. تعرف على السبب

أحمد سعد وسمية الخشاب في تونس.. تعرف على السبب

فن وثقافة

احمد سعد وسمية الخشاب

أحمد سعد وسمية الخشاب في تونس.. تعرف على السبب

كرمة أيمن 29 أغسطس 2017 12:32

سافر الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، إلى تونس للمشاركة في الدورة الثانية لمهرجان الموسيقي الروحانية "الروحانيات"  الذي تقام فعاليات حاليًا في قصر النجمة الزهراء، بضاحية سيدي بوسعيد بالقرب من تونس العاصمة.
 

واستقبل الشيخ صلاح التيجاني وعدد من أدارة المهرجان، الفنانان أحمد سعد وسمية الخشاب
 

وشارك النجم أحمد سعد بالغناء خلال فعاليات المهرجان لهذا العام، مشيرًا إلى أن تواجده في المهرجان شرف كبير خاصة أنه يضم العديد من الفرق المميزة إلي جانب أهتمام المهرجان بنوع خاص من الموسيقي والغناء. 
 

كما عبرت النجمة سمية الخشاب عن سعادتها بالحفاوة والاستقبال التي شهدته من الشعب التونسي الجميل. 
 

وافتتح مهرجان الموسيقى الروحانية بعرض "دراويش دمشق" لـمجموعة الكندي من سورية. 
 

ويشارك في المهرجان العديد من العروض والفرق ومنها: "عرض لطفي بوشناق من تونس، وعامر التوني من مصر، وعبد الله الكورض من المغرب، ومجموعة غجر راجستان من الهند". 


ولم تكن هذه المرة الأولى التي يجتمع فيها الفنان أحمد سعد وسمية الخشاب سويًا، حيث شاركت "سمية" أحمد سعد في الغناء لايف خلال المهرجان الصيفي بالإسكندرية، وغنوا "بالحلال يا معلم". 


 

وفي كل مرة يجتمعا فيها أحمد وسمية، تعود شائعة زواجهما لمطارتهم، وتعود هذه الواقعة شهر مايو الماضي، عندما أعلنت الفنانة ريم البارودي عن زواج المطرب أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، وذلك من خلال صفحتها الخاصة على الفيسبوك حيث قالت: "مبروك الف مبروك جواز سمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم يارب".
 

وحتى الآن لم يتم معرفة مصداقية خبر زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، وخاصة أنهما نفيا خبر  زواجهما، وقالوا أن ما يجمعهما علاقة روحانية. 




  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان