رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو| الموسم السابع لـ Game Of Thrones ينتهي.. والتشويق ما زال مستمرًا

بالفيديو| الموسم السابع لـ Game Of Thrones ينتهي.. والتشويق ما زال مستمرًا

فن وثقافة

Game Of Thrones

بالفيديو| الموسم السابع لـ Game Of Thrones ينتهي.. والتشويق ما زال مستمرًا

كرمة أيمن 28 أغسطس 2017 13:44

على مدار سبع حلقات، حظى مسلسل Game Of Thrones "صراع العروش"، بمتابعة جيدة في الوطن العربي، إلا أن الحلقة السابعة والأخيرة في هذا الموسم السابع، جاءت مخيبة لآمال الكثير، والتي حملت اسم "التنين والذئب".

وتعرضت الحلقة الأخيرة لكثير من الانتقاد، ومنها أن أكبر الحروب وأهم حرب في المملكة أنتهت في أقل من نصف ساعة، كما أن الغموض ما زال مسيطرًا على اﻷحداث، لكن هذا لم يمنع المتابعين من ألتماس الأعذار للمؤلف، حتى يبقى آخر موسم وهو الثامن ملئ بالمفاجأت والتشويق والإثارة.

وكشفت الحلقة السابعة واﻷخيرة من الموسم السابع Game Of Thrones، عن الأمير الموعود، وأن "جون سنو" هو "إيغون تارغيريان".

"صراع العروش" مسلسل فنتازيا أسطوري ملحمي، ومن تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، ومقتبس من رواية "لعبة العروش" التابعة لسلسلة روايات "أغنية من ثلج ونار" لمؤلفها جورج آر. آر مارتن.

واسم المسلسل Game of Thrones هو عنوان الرواية الأولى. تدور فكرة المسلسل عن خمس ممالك يحدث بينها صراع على السيطرة الكاملة على هذه الممالك، وفي أثناء هذا الصراع تخوض الممالك الخمس المنشغلة بحربهم الداخلية حربا خارجية كبيرة تهدد بقاء الممالك الخمس؛ وعلى جانب آخر نتيجة صراع سابق في الممالك هربت إحدى الباقايات من هذا الصراع لتكون قوتها الخاصة لاسترداد الممالك باسم عائلتها.
 

وصور المسلسل في أستديوهات "بلفاست" وعدة مواقع أخرى في أيرلندا الشمالية ومالطا واسكتلندا وكرواتيا وآيسلندا والولايات المتحدة والمغرب.


عُرِضَ لأولِ مرّة على HBO في الولايات المتحدة في 17 أبريل 2011، وعَرِضَ حتّى الآن 7 مواسِم من أصل ثمانية، على أن يُعرَض الموسم الثامن في 2018 على التوالي.


وتقع أحداث المسلسل في قارّتين خياليتين هما "ويستروس" و"إيسوس" في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبعُ عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية.


ويتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، منها "المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة".


شاهد الحلقة السابعة والأخيرة من الموسم السابع Game Of Thrones

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان