رئيس التحرير: عادل صبري 10:10 صباحاً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

برفض الطعن.. أحمد عز يقع في «خلية» زينة

برفض الطعن.. أحمد عز يقع في «خلية» زينة

فن وثقافة

أحمد عز وزينة

برفض الطعن.. أحمد عز يقع في «خلية» زينة

كرمة أيمن 28 أغسطس 2017 12:31

رفضت محكمة استئناف اﻷسرة، المنعقدة في القاهرة الجديدة، الطعن الذي قدمه الفنان أحمد عز، على الحكم الصادر من محكمة أسرة مدينة نصر، برفض بطلان حكم ثبوت نسب الطفلين "عز الدين" و"زين الدين" توأم الفنانة زينة له.

 

وهزت زينة، الرأي العام، طوال 4 سنوات، عندما طالبت أحمد عز في 2013 للاعتراف بنسب طفليه "عز الدين"، و"زين الدين"،إلا أن أصرار أحمد عز بانكار نسب طفليه، جعل "زينة" تلجأ لقاعات المحاكم.



وكانت محكمة استئناف الأسرة قد قضت فى 13 يناير 2016 بتأييد حكم أول درجة بثبوت نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز، وأسست المحكمة حكمها على شهادة شهود الفنانة زينة.

وقال الشهود، إن "عز" و"زينة" قد تزوجا فى حفل بفيلا شقيقتها "نسرين" بالرحاب، والصور التى قدمتها الفنانة أكدت أنه تم التقاطها فى شهر العسل، والرسائل النصية المتبادلة بينها وبين الفنان، علاوة على رفض "عز" الخضوع إلى إجراء تحليل الـ DNA بسبب عدم وجود علاقة زوجية تربطه بالفنانة سواء رسمية أو عرفية.



وصدر حكم المحكمة، برفض الدعوة، قبل يومًا واحدًا من العرض الخاص لفيلم "الخلية" للفنان أحمد عز، والذي ينافس به في موسم عيد الأضحى 2017.

وكعادة زينة، لم تفوت حكم المحكمة دون أن تعلق عليه، موجه رسالة لأحمد عز، واصفة أياه بـ”الشيطان"، وكتبت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام":



 

"الحمد لله النهاردة كانت آخر قضية رافعها علينا الشيطان، والحمد لله مايقدرش الشيطان يرفع اَي قضية تاني، الموضوع اتقفل نهائيا ورفع علينا كل القضايا اللي ممكن تترفع والحمد والشكر لله ربنا كرمنا وخسر كل القضايا".

وتابعت: "الشيطان ده قبل ما يخسر كل القضايا خسر نفسه اللي مش موجودة اصلا وضميره المعدوم وحتي شكله اللي بقي استغفر الله العظيم، نصيحة ليكم اياكم والظلم اياكم والقسم بالكذب، كلمة اقسم بالله بالكذب بتهز السموات".

واضافت: "بص يا شيطان كل القضايا اللي ينفع ترفعها خسرتها، كبيرك تتكلم في سمعة أم ولادك وانت عارف بتقول كده، بس ياريت تسبت كدبة علشان بتنسي كدبك وكل يوم بقصة".



وخلال تداول القضية في المحاكم، كشفت الدعيد من اﻷأوراق والمستندات، ومن بينها حكم ثروة الفنان أحمد عز، التي قدرت بنحو 40 مليون جنيه.

وقدمت زينة خلال الدعوة خطاب موجه من شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض للمحكمة عن حجم المبالغ التى تلقاها الفنان أحمد عز نظير مشاركته فى أفلام من انتاج الشركة.

وجاء فى الخطاب أن الفنان احمد عز على عزت قد قام بالتعاون مع الشركة على التمثيل فى الأفلام التالية "ملاكي اسكندرية" انتاج عام 2004 وتقاضى عن دوره فى هذا الفيلم 50 ألف جنيه، و"الرهينة" انتاج عام 2006 وتقاضى عنه 500 ألف جنيه، و"الشبح" انتاج عام 2007 تقاضى عنه مليون جنيه، و"مسجون ترانزيت" انتاج عام 2008 تقاضى عنه مليونى جنيه . 



وأضافت الشركة فى خطابها أن الفنان أحمد عز تقاضى عن دوره فى فيلم" بدل فاقد" وهو من إنتاج عام 2009 على مليونى و250 ألف جنيه، وفيلم "المصلحة" انتاح عام2012 تقاضى عن دوره فيه مليونى جنيه، و"الحفلة" انتاج عام 2013 تقاضى عنه مليونى جنيه.

أما بالنسبة للمسلسلات التى تعاونت فيها الشركة مع الفنان أحمد عز، ورد فى الخطاب ان الفنان أحمد عز تقاضى نظير دوره فى مسلسل "الأدهم" انتاج عام 2009 على 3 ملايين جنيه لاغير ، وفى "الإكسلانس" انتاج عام 2014 تقاضى 12 مليون جنيه.



كما احتوت المستندات التى قدمها دفاع الفنانة زينة الى المحكمة تحريات ايضا تفيد بتأجير الفنان أحمد عز دور بفيلا بالقطامية هايتس بـ 4 آلاف دوﻻر فى الشهر وحصوله على 3 ملايين جنيه نظير دوره فى فيلم "أوﻻد رزق" علاوة على بعض من أوجه دخوله الأخرى ، مؤكدً أن ثروة الفنان قدرت بنحو 40 مليون جنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان