رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«القومي للسينما» يبدأ في تلقي اشتراكات الدورة 21

«القومي للسينما» يبدأ في تلقي اشتراكات الدورة 21

فن وثقافة

المهرجان القومي للسينما

«القومي للسينما» يبدأ في تلقي اشتراكات الدورة 21

كرمة أيمن 27 أغسطس 2017 15:30

بدأ قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور أحمد عواض، في تلقي طلبات الاشتراك في الدورة الحادية والعشرين من سينما" target="_blank">المهرجان القومي للسينما المصرية، الذي يرأسه المخرج سمير سيف، ويقام في الفترة من 18 وحتى 26 أكتوبر 2017.
 

وتتضمن مسابقات هذه الدورة، أولًا مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، للأفلام التي تم عرضها داخل جمهورية مصر العربية خلال عام 2016، وتمنح الجوائز في فروع الإنتاج، الإخراج، المونتاج، الإخراج عمل أول وثان، التصميم الفني، السيناريو، الموسيقي، جائزة لجنة تحكيم خاصة، التصوير، التمثيل، الصوت الملابس.
 

أما مسابقة الأفلام التسجيلية والقصيرة والتحريك، فتتضمن عدة أقسام هي: الأفلام التسجيلية حتي 15 دقيقة، الأفلام التسجيلية أكثر من 15 دقيقة، الأفلام الروائية القصيرة اقل من 60 دقيقة، أفلام التحريك أقل من 60 دقيقة، وتشمل الجوائز جائزة أفضل فيلم، جائزة لجنة التحكيم، جائزة لمخرج العمل الأول.


يذكر أن، التقدم للمشاركة في مسابقات المهرجان، من خلال استيفاء استمارات الاشتراك بمقر قطاع صندوق التنمية الثقافية "بأرض الأوبرا"، أو موقع الصندوق علي الإنترنت، أو الصفحة الرسمية للمهرجان علي الفايس بوك، من شركات الإنتاج والفنانين بصفتهم الشخصية بدون رسوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان