رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اليوم.. ليلى علوي تتلقى عزاء والدتها بمدينة نصر

اليوم.. ليلى علوي تتلقى عزاء والدتها بمدينة نصر

فن وثقافة

ليلى علوي

اليوم.. ليلى علوي تتلقى عزاء والدتها بمدينة نصر

كرمة أيمن 27 أغسطس 2017 11:23

تتلقى الفنانة ليلى علوي، العزاء في رحيل والدتها الإعلامية نيفين والمشهورة بـ"ستيلا"، في مسجد القوات المسلحة بمدينة نصر، اليوم الأحد 27 أغسطس، عقب صلاة المغرب.

وأثناء مراسم تشييع الجنازة، حاولت ليلى علوي أن تختفي عن عيون الصحافة الإعلام، وبدت متأثرة وشديدة الحزن على فقدان والدتها.



وطلبت ليلى علوي، من جمهورها عبر صفحتها على الفيس بوك، أن يتوجه بالدعاء إلى والدتها بالرحمة والمغفرة خاصة وأننا في الـ10 أيام الأوائل من ذي الحجة.

وكتبت ليلى علوي: "دعاء لمن رحلوا دون رجوع فهذه الأيام العشر من ذى الحجه ادعوا لمن فارقوا عنا الدنيا اللهم يمن كتابهم وهون حسابهم ولين ترابهم و ثبت أقدامهم . اللهم طيب ثراهم و اكرم مثواهم واجعل الجنة مستقرهم و مأواهم اللهم نور مرقدهم وعطر مشهدهم وطيب مضجعهم .. اللهم آنس وحشتهم".
 

وأضافت: "وأرحم غربتهم و قهم عذاب القبر و عذاب النار . . اللهم نقهم من خطاياهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس . . اللهم افسح لهم فى قبرهم مد أبصارهم و اجعله روضة من رياض الجنةو لا تجعله حفرة من حفر النيران. . اللہم انقلہم من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم يارب..من دعى لميت سخر الله له من يدعو له بعد مماته".


وتوفيت الإعلامية نيفين، مساء الجمعة الماضية، بعد صراع مع المرض، بسبب ضعف في عضلة القلب، ما أدى إلى تدهور فى بعض وظائف الجسم، ودفعها لدخول المستشفى في يونيو الماضي، ثم نقلت إلى غرفة العناية المركزة، حتى وفاتها، وشيع جثمان الراحلة إلى مدافن العائلة بالشروق، في نفس اليوم، بعد صلاة المغرب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان