رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني تُعيد «الهضبة» لأضواء السينما

علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني تُعيد «الهضبة» لأضواء السينما

فن وثقافة

عمرو دياب ودينا الشربيني

بعد 24 عامًا..

علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني تُعيد «الهضبة» لأضواء السينما

كرمة أيمن 24 أغسطس 2017 17:45

خلال الثلاث سنوات الماضية، كان الفنان عمرو دياب يحاول أن يقتحم عالم التمثيل من جديد، لكن بطريقة مختلفة عما أعتاد عليه الجمهور، وكانت الدراما اختياره.

 

وبعد تحضيرات ودعاية لمسلسل "الشهرة" الذي وقع عمرو دياب عقده مع المنتج تامر مرسي، إلا أن التأجيلات المتتالية كانت من نصيب العمل، لعدة أسباب منها إعلان السيناريست مدحت العدل انسحابه من العمل بعد مطالبة مخرجه طارق العريان له باجراء تعديلات جذرية على السيناريو، وهو ما رفضه "العدل" تمامًا.

ودارت شائعات كثيرة حول قصة المسلسل الذي أشار البعض إلى أنها تجسد قصة حياة "الهضبة" عمرو دياب ومشواره الفني، وهذا ما نفاه المخرج طارق العريان لافتًا إلى أن المسلسل يدور في جانب درامي بعيد عن مسيرة دياب.

ويبدو أن هذه المشاكل، أثرت رأي الفنان عمرو دياب، بتغيير مساره من الدراما، ليعود من جديد لأضواء السينما.

وكانت "دينا الشربيني" هي العلامة التي كشفت عن عودة الهضبة للساحة السينمائية بعد غياب دام 24 عامًا، عندما أثيرت العديد من الشائعات عن وجود علاقة عاطفية بينهما، بعد أن ظهروا سويًا في أماكن عامة.

ورغم نفي عمرو دياب ودينا الشريبني، إلا ان الشائعات كانت تُحيطهم من كل أتجاه، وخاصة عندما غنى الهضبة "يا أجمل عيون" وخص بها برج الحوت، الذي تنتمي دينا الشربيني لمواليده، وهو ما نفاه خلال حفله الأخير في جولف مارينا.

كما خرجت دينا الشربيني عن صمتها، وقالت إنها تحضر لفيلم سينمائي مع الفنان عمرو دياب، وهما الآن في مرحلة التحضيرات وبمجرد الانتهاء سيبدأون التصوير، وأن الفيلم من المقرر طرحه العام القادم.

وهو ما أكده الفنان عمرو دياب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "كل يوم"، مؤكدا أنه يحضر لفيلم سينمائي جديد.

وخلال الأيام المقبلة، سيبدأ عمرو دياب تصوير فيلمه الجديد، وهو من تأليف السيناريست محمد حفظي وإخراج هادي الباجوري، ولا يتعلق بقصة حياة "الهضبة"، وسيتم تصويره بالكامل خارج مصر، وسيكون بين عدد من الدول الأوروبية.

ويبدو أن الفنان عمرو دياب، كان يود اقتحام عالم التمثيل بقوة وكان يحضر لأكثر من عمل في نفس الوقت، لكن الحظ لم يحالفه حتى الآن، ومن بين هذه المشاريع فيلم آخر مع المنتج تامر مرسي والمخرج طارق العريان.

وكانت آخر مشاركة سينمائية للفنان عمرو دياب في فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" عام 1993، مع النجم عمرو الشريف ويسرا، واختير  الفيلم حينئذ ليفتتح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

كما لعب عمرو دياب بطولة فيلم "العفاريت" وكان أول بطولة سينمائية له عام 1990 أمام الفنانة مديحة كامل، كما سجل دياب مشاركة شرفية في فيلم "السجينتان" مع الفنانة إلهام شاهين وسماح انور، وغنى "هلا هلا" عام 1988، بالإضافة إلى بطولة فيلم "آيس كريم في جليم" مع الفنان حسين الإمام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان