رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أمينة خليل تبحث عن الكنز وتنضم للخلية وحبيبة "الشيخ جاكسون"

أمينة خليل تبحث عن الكنز وتنضم للخلية وحبيبة الشيخ جاكسون

فن وثقافة

أمينة خليل

في عيد الأضحى 2017..

أمينة خليل تبحث عن الكنز وتنضم للخلية وحبيبة "الشيخ جاكسون"

كرمة أيمن 22 أغسطس 2017 11:00

استطاعت الفنانة الشابة أمينة خليل خلال فترة قصيرة، أن تخطف قلوب المشاهدين بتلقائيتها، وبرهنت على أن موهبتها "لا تطفئها الشمس" خلال رمضان الماضي.
 

وفي موسم أفلام عيد الأضحى 2017، تصدرت أمينة خليل بوسترات الأعمال لتكون العامل المشترك مع أحمد عز، وأحمد الفيشاوي، وتشارك محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري في "الكنز".


وفي فيلم "الخلية" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد عز، تجسد أمينة خليل دور زوجة أحمد عز، ونشرت عدة صور تجمعهم سويًا من كواليس المسلسل وهما في حمام السباحة.
 

وتدور أحداث "الخلية" في إطار درامي أكشن، ويقوم الفنان أحمد عز بدور ضابط شرطة وينجح في القبض على عدد من الجماعات التي تقوم بأعمال إجرامية كالقتل والنهب، فيما يجسد الفنان السوري سامر المصري شخصية زعيم هذه الجماعة الإرهابية.
 

يشارك فى بطولة العمل كل من الفنان سامر المصري ومحمد ممدوح وأحمد صفوت وأحمد صلاح وحسن حسني وأشرف زكي وإسماعيل شرف وأحمد كشك ، ومن الشخصيات النسائية أمينة خليل وعائشة بن أحمد وريهام عبد الغفور وميريهان حسين، ومن تأليف صلاح الجهيني، ومن إنتاج وإخراج طارق العريان.




ومن جهة أخرى، تنتظر أمينة خليل عرض فيلم "الكنز" الذي تجسد فيه شخصية مختلفة تمامًا عن دورها في "الخلية"، وتكتمت عن تفاصيل الدور الذي أرادت أن تفاجئ به جمهورها.
 


ويتناول الفيلم "الكنز" 4 فترات وحقب تاريخية من حكم مصر بداية من العصر الفرعونى ومرورًا بالعصر المملوكى فالعثمانى ثم مرحلة السبعينيات، والفيلم يتناول تاريخيًا فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، وكيفية إقحام الدين فى السياسة من أجل الحصول على مناصب، خصوصًا أن هناك رجال دين تعمدوا التلوين والتزييف فى هذه الحقبة الزمنية لكى يكونوا هم الأقوى ويحافظوا على مراكزهم.
 
ويشارك في بطولة العمل كل من: "محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، سوسن بدر، وهالة صدقى، وأحمد رزق، وهيثم أحمد زكى، وأمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام"، وتأليف عبد الرحيم كمال.


وتطل أمينة خليل، مع الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم "الشيخ جاكسون"، وتجسد دور حبيبته، وتواجه العديد من الصراعات والحالات النفسية التى يمر بها حبيبها ضمن أحداث العمل.
 

وتدور أحداث "الشيخ جاكسون" حول ارتباط أحد الشيوخ بالمطرب الأمريكى مايكل جاكسون، فى إطار تشويقى، وتبدأ بوفاة مايكل جاكسون، حيث أن الفكرة جريئة فى طرحها، وتنتظر أمينة طرح الفيلم فى موسم عيد الأضحى المقبل.
 
ويشاركها البطولة الفنان أحمد الفيشاوى وأحمد مالك وماجد الكدوانى وعدد من ضيوف الشرف، منهم الفنانة درة وبسمة ومحمود البزاوى، وهو العمل الذى كتبه عمر خالد، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة التونسية، بسمة، محمود البزاوي، وياسمين رئيس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان