رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

من بينهم حماقى.. تعرف على لجنة تحكيم «ذا فويس»

من بينهم حماقى.. تعرف على لجنة تحكيم «ذا فويس»

فن وثقافة

اعضاء لجنة ذا فويس

من بينهم حماقى.. تعرف على لجنة تحكيم «ذا فويس»

عربى السيد 21 أغسطس 2017 11:45

بعد شهور من الأزمة الطاحنة التى مرت بها قناة "MBC"، بسبب اعتذار أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فوس"، و المفاوضات التى تمت معهم، على الأجر المادي، واعتذار ثلاثة منهم، بعد أن قررت الشركة المنتجة للبرنامج تخفيض مقابلهم المادي، إى أقل ما كانوا يحصلون عليه من قبل.
 

وشهدت الكواليس مفاوضات بين المحكمين وإدارة المحطة على زيادة الأجر عن الرقم المحدد بعد التخفيض، خصوصًا أن البرنامج غالبًا ما يكون الأكثر مشاهدة فى وقت عرضه، ويعد متابعوه بالملايين فى جميع أنحاء الوطن العربى، إلا أن الإدارة رفضت، وعندما هدد النجوم بالانسحاب، رحبت الإدارة، مقررة البحث عن آخرين.
 

وعلى الرغم من كل  هذه المفاوضات، انسحب كل من الفنان كاظم الساهر و والفنانة شيرين عبدالوهاب ووالفنان صابر الرباعى، بينما تبقى عاصى الحلانى فقط.

واختارت إدارة القناة، لجنة تحكيم جديدة، وتفاوضت مع أعضائها على رأسهم المطرب المصري محمد حماقي الذى كان رافضًا الأمر فى البداية، ليس بسبب المقابل المادى، ولكن لأنه لم يقدم مثل هذه التجربة من قبل، ويخشى المغامرة، ولذلك طلب من الإدارة إعطاءه مهلة لدراسة الفكرة، وكان ذلك سببًا فى تأخر موافقته.

وجاء اختيار أحلام ضمن لجنة تحكيم "ذا فويس" كان بناء على طلبها، بسبب الغموض الذى يسيطر على «أراب أيدول»، برنامج المسابقات الغنائية الآخر الذى كانت عضوًا فى لجنة تحكيمه، وترددت أنباء عن إيقافه بشكل نهائى.


أما إليسا فقد حسمت أمرها بالموافقة على المشاركة فى «ذا فويس» بمجرد وصول العرض إليها، بعد فشل التجربة الأولى لها فى تحكيم المسابقات الغنائية، من خلال برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان