رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عادل عبد الرازق: التمثيل خطفني من الملاعب.. و«عائلة ميكي» بدايتي الحقيقية

عادل عبد الرازق: التمثيل خطفني من الملاعب.. و«عائلة ميكي» بدايتي الحقيقية

فن وثقافة

الفنان عادل عبدالرازق

عادل عبد الرازق: التمثيل خطفني من الملاعب.. و«عائلة ميكي» بدايتي الحقيقية

كرمة أيمن 16 أغسطس 2017 16:37

قال الفنان الشاب عادل عبد الرازق، إنه سعيد حتى الآن بردود الفعل التي تلاقها عن دوره في مسلسل "أرض جو"، الذي لعبت بطولته الفنانة غادة عبدالرازق.


وأضاف عادل عبد الرازق، خلال لقاء مع راديو "إنيرجي"، أن أجواء الكواليس كانت أكثر من رائعة وأنه كان يعتبر الفنانة غادة عبدالرازق أخته بالفعل، قائلًا: "كانت بمثابة الأب الروحي لنا".

وكشف أن دوره في "أرض جو" مازال مسيطرا عليه حتى الآن، وتأثر به بشدة، لافتًا إلى أنه من الخطأ أن يحب الممثل الشخصية التي يلعبها أو يكرها، إذ يجب أن يبقى على الحياد.

وأوضح أنه لا يحب التقمص العالي للشخصية لأن ذلك يفقد الممثل هويته، مشيرًا إلى أنه يفضل أن يأخذ من كل مدرسة تمثيل أفضل ما فيها.

وأشار عادل عبدالرازق، إلى أن تأدية دورين في دراما رمضان أمر صعب للغاية، ولذلك كان يحاول الخروج من كل شخصية بانتهاء يوم التصوير.

ووجه عادل عبدالرازق، رسالة إلى الفنانة غادة عبدالرازق، على خلفية الفيديو الذي نشرته منذ فترة، وأدى إلى هجوم الجماهير عليها، قائلًا: "الناس كلها بتحبك وإحنا بنحبك وقابلين منك أي حاجة".

وعن وقوفه أمام الفنانين نور الشريف وعمر الشريف، قال عادل عبدالرازق، دوري في مسلسل "عمرو بن العاص" مع الفنان نور الشريف كانت له فرحة خاصة لأنها الانطلاقة الأولى، ووقفت أمام عمر الشريف ووجدته مليئا بالطاقة بشكل لا يصدق.

واعتبر عادل عبدالرازق، أن البداية الحقيقية له في عالم التمثيل كانت من خلال مشاركته في فيلم "عائلة ميكي" مع الفنانة لبلبة.

وكشف في نهاية حواره، أنه كان لاعب كرة قدم، وتنقل بين عدة أندية مثل "الشرطة" و"المقاولون" و"النصر" و"الشرقية للدخان".

وجسد عادل عبدالرازق، في مسلسل "أرض جو" دور "ياسين" أحد أخوات غادة عبد الرازق، والإرهابي الذي اختطف الطائرة.

ومسلسل "أرض جو" بطولة غادة عبد الرازق، وأحمد فؤاد سليم، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف، وعمرو صالح، ونادية خيرى، ومراد مكرم، وعمرو صحصاح ومن تأليف محمد عبد المعطى وإنتاج تامر مرسى وإخراج محمد جمعة.

 

وبدأ عادل عبدالرازق، المشوار الفنى بتقديم بعض الإسكتشات والارتجالات المسرحية، ثم انتقل إلى مسرح الجامعة، وبدأ مشواره الحقيقى على خشبة مسرح كلية الحقوق جامعة القاهرة، وحصل على العديد من الجوائز فى التمثيل قبل أن ينتقل إلى السينما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان