رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أخرهم دينا الشربيني وربى.. نجوم تبرءوا من صفحات السوشال ميديا

أخرهم  دينا الشربيني وربى..  نجوم تبرءوا من صفحات السوشال ميديا

فن وثقافة

الفنانة دينا الشربينى

أخرهم دينا الشربيني وربى.. نجوم تبرءوا من صفحات السوشال ميديا

سارة القصاص 15 أغسطس 2017 22:14

 انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة إنشاء صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل أسماء النجوم، لتسبب في العديد الشائعات والأخبار المغلوطة عن الفنانين، الأمر الذي جعلهم يتبرؤون من هذه الصفحات.

 

فبعد ساعات من طرح أحدث ألبومات الفنان عمرو دياب "معدي الناس" ، أثار حساب يحمل اسم الممثلة دينا الشربيني على فيس بوك جدلا واسعا بين معجبي "الهضبة"، والسبب في هذا أحدث منشور موجود عليه.

وكتب الحساب الذي يحمل اسم دينا الشربيني: "ايه رأيكوا في ألبوم عمرو دياب الجديد"، لتزداد الشائعات حول علاقتها بعمرو دياب، والتي كانت بدأت قبل أشهر، دون تأكيد أو نفي كلاهما لها.

الأمر الذي جعلها تتعرض للكثير من الهجوم من قبل معجبات عمرو دياب بسبب ذلك المنشور، ما دفع صديقتها الممثلة الأردنية صبا مبارك، للمسارعة بالتوضيح أن ذلك الحساب مزيف، وأكدت أن دينا لا تملك بروفايل على فيس بوك وطالبت أن يتم الإبلاغ عنه لحذفه.

أما الفنانة روبي نفت روبي من خلال بيان صحفي وجودها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أن الصفحات التي تحمل اسمها مزيفة وغير حقيقة.

كما أوضح البيان أن الصفحة التي نشرت صورة لها تدعو فيها للتفاؤل والابتسام، وذلك بعد واقعة القبض على طليقها المخرج سامح عبد العزيز بتهمة حيازة المخدرات مزيفة.

وأن الصفحات التي تحمل اسمها من صنع معجبيها، ولا تعلم شيئا عن طبيعة المواد المنشورة فيها، مشددة على أنها لم تبدي أي ردة فعل حيال موضوع طليقها علي الإطلاق.

 

فمنذ أيام تم القبض على المخرج سامح عبد العزيز أثناء مروره بكمين في منطقة الهرم داخل سيارته الشخصية، حيث اشتبه به ضابط الشرطة وقام بتفتيش السيارة.

 

ووجدت قوات الأمن داخل سيارة سامح عبد العزيز على مخدر البانجو، و12 جرامًا من مخدر الحشيش وكوكايين.

 

الفنان فاروق الفيشاوى كان من الفنانين الذين تعرضوا لهذا الموقف حيث فوجئ بوجود حساب مزيف له على الفيسبوك، وعلى الفور تقدم ببلاغ الى الشرطة بعد أن نسب تصريحات له على لسانه ضد مصر وجيش مصر، وهو ما جعل الفيشاوى يخرج عن صمته وأعلن فى أحد البرامج التليفزيونية أنه كلف المحامى الخاص به لتحرير محضر ضد منتحل شخصيته وأكد أنه لم يهاجم مصر ولم يهاجم الجيش.

 

هذا الموقف تعرض له الفنان فتوح أحمد بعد أن نشرت أحد الصفحات تدوينه قال خلالها: "سؤال أزهرى: هل ينفع يوم القيامة لو ربنا جه يحاسب السيسى أفديه بنفسى وأخش النار بداله؟ لأنى بصراحه بحبه أوى". ليخرج وينفي هذا الأمر وأنه هذه الصفحة مزيفة وهو لا يعرف كيف يستخدم السوشال ميديا.

 

وعلى الرغم من عدم تعامل الفنانة إلهام شاهين مع مواقع التواصل الإجتماعى الا أن هناك بعض التصريحات لها جاءت عن طريق أحد الحسابات المزيفة على شبكة الانترنت، تهاجم فيها الشعب السوري وتطلب من النظام هناك. لتؤكد الهام أنها لا تملك أي حساب شخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها لا تعرف من يقف وراء هذا الحساب، وطالبت بإغلاقه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان