رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بـ«يا أجمل عيون».. هل يعلن عمرو دياب حبه لدينا الشربيني؟

بـ«يا أجمل عيون».. هل يعلن عمرو دياب حبه لدينا الشربيني؟

فن وثقافة

عمرو دياب ودينا الشربيني

بعد شائعات ارتباطهما

بـ«يا أجمل عيون».. هل يعلن عمرو دياب حبه لدينا الشربيني؟

كرمة أيمن 14 أغسطس 2017 13:15

"يا أجمل عيون وأحلى عيون.. صاحيتي ليل العاشقين.. صاحيتي الشوق من غير معاد.. وسافرتي ليه آخر البلاد.. والله بحبك موت.. وأحب برج الحوت.. واعشق تفاصيلك ضحك وبكى وسكوت.. لأنك الدنيا واللي يفوت يفوت"

 

كلمات أغنية "يا أجمل عيون"، من ألبومه الجديد "معدي الناس" التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي، ليتسأل جمهور الهضبة عمرو دياب، من هي صاحبة "برج الحوت".

 

اعتاد الهضبة أن يخص في أغاني ألبومه أشخاص معينة ويهديهم أغانيه فغنى لأبنتيه "كنزي" و"جنى"، كما غنى لزوجته السابقة شيرين رضا "متخافيش أنا مش هسيبك".

 

وفي ألبوم "معدي الناس" أثارت أغنية "يا أجمل عيون" جدلًا كبيرًا، خاصة مع سؤال دينا الشربيني عن رأي متابعيها في ألبوم عمرو دياب الجديد، لتشعل الأجواء من جديد عن علاقتها بعمرو دياب، وخاصة أنها من مواليد برج الحوت، وعيد ميلادها 17 مارس.
 

وكانت دينا الشربيني وعمرو دياب، خلال الفترة الماضية محط أنظار الجميع، وانتشرت الأخبار حول وجود علاقة عاطفية بينهم، وخاصة مع ظهورهما في أكثر من مكان سويًا.



 

إلا أن الشرارة التي اندلعت منها هذه الشائعة، التي لم ينفِها حتى الآن، كانت الخاتم التي أهداه عمرو دياب لدينا الشربيني، خلال احتفاله بعيد ميلادها في أحد المطاعم الراقية بالزمالك.

 

وقبل طرح ألبوم عمرو دياب "معدي الناس"، بأسبوعين، عاد الحديث مرة ثانية عن الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد نشر صورة لهما سويًا في الساحل الشمالي، وكانوا بصحبة مجموعة من نجوم الفن والمجتمع في إحدى الحفلات على شاطئ هاسيندا.

وينتظر جمهور الهضبة، التعليق على أحدث أخباره وحقيقة العلاقة التي تجمعه بالفنانة دينا الشربيني، خلال الحفل الذي يقيمه في جولف مارينا، يوم 18 أغسطس الجاري، احتفالًا بألبومه الجديد "معدي الناس".

 

و"يا أجمل عيون" كلمات تركى آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان