رئيس التحرير: عادل صبري 04:49 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

السقا من الساحل لـ «خط النار» .. ولا يعرف شىء عن "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2"

السقا من الساحل لـ «خط النار» .. ولا يعرف شىء عن صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

فن وثقافة

النجمان أحمد السقا ومحمد هنيدي

السقا من الساحل لـ «خط النار» .. ولا يعرف شىء عن "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2"

عربى السيد 09 أغسطس 2017 15:15

أكدت بعض المصادر المقربة من الفنان أحمد السقا، فى تصريحات لـ"مصر العربية" أنه من المقرر أن يعود من إجازته بالساحل الشمالي خلال الأسبوعين القادمين، ليبدأ تصوير أحداث فيلمه "خط النار".

"خط النار" المأخوذ عن قصة بطل الصاعقة إبراهيم الرفاعى، يذكر أن المقاتل إبراهيم الرفاعى كان قائد المجموعة 39 صاعقة، ولد بمركز بلقاس محافظة الدقهلية يوليو 1931، والتحق بالكلية الحربية عام 1951، وانضم لسلاح المشاة فى منطقة "أبو عجيلة" ثم بنى أول قوة للصاعقة المصرية، عندما وقع العدوان الثلاثى على مصر 1956، فى تلك الحرب كانت أهم مراحله فى العسكرية المصرية، لتأتى حرب اليمن ويتولى خلالها منصب قائد كتيبة الصاعقة.

 

ومن ناحية أخرى أكدت المصادر أن السقا لا يعرف أى شىء عن الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية2"، الذى دعا له الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الخاص على موقع التوصال الاجتماعي "فيس بوك".
 

وكان لاعب الكورة المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادى ليفربول الإنجليزى ، طلب من النجم أحمد السقا مشاركة محمد هنيدى فى فيلمه "صعيدى فى الجامعة الأمريكية 2"، الذى أعلن عن التحضير له.
 

 

وكتب صلاح عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" : " @ElSaka مبروك يا نجم نجاح الفيلم الجديد ومصر كلها تتمني تكون في صعيدي في الجامعه الامريكية تاني".

يذكر أن أحد جمهور هنيدى وجه سؤالاً له قائلاً: "كم ريتويت وتعمل صعيدى فى الجامعة الأمريكية 2" ليُجيب هنيدى بصورة ساخرة 100 ألف، لكن المفاجأة التى لم يكن يتوقعها أن الجماهير لم تأخذ الأمر بطريقته الساخرة، وبدأت بالفعل حملة إعادة تغريد للتدوينة التى كتبها الفتاة، ووصلت اليوم إلى 100 ألف، وهو الرقم الذى طلبه هنيدى لصناعة الجزء الثانى من صعيدى فى الجامعة الأمريكية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان