رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بـأغنية «LET GO».. سعد لمجرد يتربع على عرش اليوتيوب من جديد

بـأغنية «LET GO».. سعد لمجرد يتربع على عرش اليوتيوب من جديد

فن وثقافة

الفنان المغربي سعد لمجرد

بـأغنية «LET GO».. سعد لمجرد يتربع على عرش اليوتيوب من جديد

سارة القصاص 09 أغسطس 2017 22:10

فاجأ الفنان المغربي سعد لمجرد جمهوره بفيديو كليب جديد طرحه على قناته بموقع الفيديوهات "يوتيوب" بعنوان "LET GO".

 

وجاءت الأغنية الجديدة بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، واختار المعلم سعد لمجرد "Let go" كعنوان العمل الذي كتب كلماته ولحنه بنفسه، واستعان بالفنان جلال الحمداوي ليشرف على توزيعها بعدما نجح في توزيع أشهر أغانيه: "غلطانة" و"المعلم" و"سالينا".

 

وبالرغم من أن سعد لمجرد ما زال تحت الإقامة الجبرية، استطاع أن يحقق أكثر من3 مليون مشاهدة؛ ليعود على عرش اليوتيوب من جديد.

 

وفي نهاية الأغنية الجديدة وجه "لمجرد" رسالة إلى العاهل المغربي، محمد السادس، يشكره فيها على رعايته للفن والفنانين، كما شكر والدته الممثلة المغربية نزهة الركراكي ووالده البشير عبده وجمهوره.
 


وبالرغم من الأغنية تفتقد إلى الألوان والرقصات والأماكن المختلفة التي كان يبهر به جمهوره، إلا أن معجبيه كانوا ينتظرون عودته.

 

واضطر سعد لمجرد إلى تصوير كليب الأغنية في باريس بسبب عدم قدرته على مغادرة البلاد، لاتهامه في قضية اغتصاب فتاة فرنسية في أحد فنادق باريس.

 

واستطاع المعلم أن يحقق خلال الأغاني التي قدمها أعمال نالت إعجاب الجمهور ونقلت الأغنية المغربية للوطن العربي.

 

فحصلت أغنية "أنت معلم" للفنان المغربي سعد لمجرد، على أعلى نسبة مشاهدة عبر اليوتيوب، وبلغت "417,156,632 مشاهدة"، من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي.

 

أما أغنية "غلطانة" فحصلت على نسبة مشاهدة 78,988,993 والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، وتوزيع ديجيتال شركة قنوات.

 



وتخطت أغنية "أنا ماشي ساهل"  100 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب.
 

وكان أول ظهور  لسعد المجرد على الساحة الفنية عام 2007 من خلال برنامج اكتشاف المواهب "سوبر ستار".

وقدم خلال البرنامج العديد من الأغاني، ففي اختبار الأداء غنى "مشيت خلاص" للمطرب وائل جسار، وفي مراحل البرنامج قدم أغنية "حلف القمر" للجورج وسوف، و"طاير يا هوى" للمطرب الشعبي محمد رشدي، "حبك عذاب" لوائل كفوري.

كما غنى سعد لمجرد لعملاقة الغناء في الوطن العربي، فقدم أغنية "سيرة الحب" لكوكب الشرق أم كلثوم، و"كل دا كان ليه" لمحمد عبد الوهاب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان