رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الفنانات المعتزلات يسردن قصصهن بقناة عبر «يوتيوب»

الفنانات المعتزلات يسردن قصصهن بقناة عبر «يوتيوب»

فن وثقافة

الفنانة حنان ترك والفنانة حلا شيحة

الفنانات المعتزلات يسردن قصصهن بقناة عبر «يوتيوب»

عربى السيد 08 أغسطس 2017 17:25

رغم اختفاء كل من "حلا شيحا، وحنان ترك، وهناء ثروت" عن الساحة الفنية منذ اتخاذهن قرار الاعتزال والابتعاد عن الفن والأضواء، إلا أنهن بدأن في الظهور مجددًا على الساحة، من خلال صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبدأ عدد من الفنانات التفاعل مع رواد الفيس بوك من خلال هذه الصفحات، وتقديم الدروس والنصائح الدينية المختلفة للفتيات والسيدات، بعد أن كن قد اتخذن دور الداعية الإسلامية منبرا لهن، وكان على رأس هؤلاء الفنانات، حلا شيحا التي بلغ المتابعين لصفحتها على الفيس بوك ما يقرب من 7 ملايين متابع فى فترة قصيرة.

 

وكانت المفاجأة إعلان "حلا" من خلال صفحتها عن تدشين قناة للسيدات على موقع الفيديوهات اليوتيوب لتقديم الدروس الدينية، والمقترحات، وكذلك تقديم قصص الفنانات المعتزلات ورحلتهن مع الهداية وارتداء الحجاب، وكانت صفحة "شيحا" قد شهدت نشاطًا ملحوظًا منذ مطلع هذا العام بعد أن سردت قصة ارتدائها للحجاب، وكيفية مساعدة الفنانة المعتزلة حنان ترك لها على اتخاذ هذا القرار، وهو ما دفع رواد الصفحة إلى الطلب بمعرفة قصص هؤلاء الفنانات مع الهداية، وهو ما اعتبرته "شيحا" بداية لتدشين القناة التي ستعلن عنها قريبًا.

 

وكانت الفنانة المعتزلة أكدت في أحد التعليقات على الصفحة أنها بصدد إنشاء قناة مع الفناناتين حنان ترك وهناء ثروت صاحبة دار "جنتي" الدينية، وأن هناك مفاوضات مع الفنانة المعتزلة شمس البارودى للمشاركة بها.
 

من جهة أخرى سيتم تدشين القناة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث من المقرر أن يتم إطلاقها بآيات قرآنية وأحاديث، ثم تبدأ الفنانات في تقديم دروس دينية لروادها، والمقتصرة على الفتيات والسيدات، ومن المقرر أيضًا أن يكون لها اشتراك للتأكد من هوية مريديها.
 

وكانت "شيحا" قد علقت على الأمر من خلال صفحتها قائلة: "جزاكم الله خيرًا على كلماتكم المفرحة الطيبة وتشجيعكم دايما وإن شاء الله بفكر في الأمر واستخير الله واستشير الفكرة الرائعة بس محتاجة أولًا إخلاص النوايا ثم إدارة جيدة ودراسة للأمر، والأهم توفيق الله فالوقت غاليًا ولا بد من أن تكون فيها نفع وزيادة لنا جميعا، أنا حابة الفكرة جدًا بس استخارة والله المستعان".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان