رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

منى زكي ومي عز الدين تتنافسان.. و«الأسطورة » بـ «زين» في رمضان 2018

منى زكي ومي عز الدين تتنافسان.. و«الأسطورة » بـ «زين» في رمضان 2018

فن وثقافة

منى زكي ومى عز الدين

منى زكي ومي عز الدين تتنافسان.. و«الأسطورة » بـ «زين» في رمضان 2018

عربى السيد 09 أغسطس 2017 11:50

تعاقُد النجوم على السباق الرمضاني لعام 2018 بدأ مبكرًا؛ فمع الانتهاء من الموسم الماضي، حرص عد كبير من المنتجين على توقيع بعض العقود الإلزامية للفنانين، ويشهد الموسم ظهور عدد من النجوم الغائبين منذ عام أو عامين على الشاشة مرة أخرى.

وعلى رأس هؤلاء النجمة منى زكي التى تعاقدت على مسلسل جديد، وتعاقدت مع المنتج تامر مرسي وبدأت بالفعل معه مناقشات للوقوف على الفكرة، التى ستطرحها من خلال المسلسل، وحضر تلك الاجتماعات المخرج محمد ياسين، للمشاركة برؤيته فى الفكرة النهائية للمسلسل، فيما تحدد الشركة المنتجة أسماء باقى الأبطال فى المسلسل، ويكتب العمل مريم نعوم.
 

وكان آخر أعمال منى زكي الدرامية مسلسل "أفراح القبة" الذى عرض العام قبل الماضي، وحصل على نسبة مشاهدة عالية، ولقى استحسان النقاد، وشاركها فى بطولته الفنان إياد نصار.

 

وفى تصريح لـ"مصر العربية" أكد الفنان يحيى الفخرانى أنه لم يحسم موقفه من السباق الرمضاني، وهل سيعود هذا العام أم لا، ولكن أوضح أنه معروض عليه عدد من الأعمال، ولم يستقر على أحدهم حتى الآن.

وكان المنتج تامر مرسي أجرى معه بعض المفاوضات، لكي يقنعه بالموافقة على تقديم المسلسل التاريخى محمد علي، ولم يحسم الآخر أمره حتى الآن.
 

و تعاقد مؤخراً الفنان محمد رمضان على تقديم مسلسل "زين" مع شركة العدل جروب، في مفاجأة مدوية لجميع المنافسين، وقد تغيب رمضان عن رمضان الماضي، نظراً لالتحاقه بالقوات المسلحة لتأدية الخدمة العسكرية، ومسلسل "زين" من تأليف الكاتب الدكتور مدحت العدل.

 

وفي نفس السياق، سوف تعود النجمة مي عز الدين إلى الساحة الدرامية بعد غيابها العام الماضي، حيث كانت ستقدم مسلسل "رسايل"، ولكن واجهته عدة مشكلات إنتاجية ومشكلات خاصة بالورق، أخرت تصويره، لتتعاقد مؤخراً مع المنتج تامر مرسي في دراما رمضان 2018، ورغم أن التعاقد قد تم الإعلان عنه إلا أن بطلة العمل تتكتم على تفاصيله نهائيا حتي يبدأ تنفيذه، وذلك بعد آخر أعمالها في رمضان 2016 وهو مسلسل "وعد".

 

ومن ضمن التعاقدات فقد وقع أحد المنتجين عقداً مع الفنان الكوميدي نجم مسرح مصر علي ربيع، ليخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، بعد غياب في السباق الرمضاني الماضي عن البطولة المطلقة، حيث قدم آخر بطولة له في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "صد رد"، مع أصدقائه من النجوم بمسرح مصر، ولم يحدد اسم مسلسله الجديد حتى الآن، ولكنه يعتبر عودة لربيع بقوة في رمضان 2018 ، وهو مسلسل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

نفس الأمر يسير على نجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر، ورغم مشاركته بالبطولة في مسلسل "هربانة منها" مع النجمة ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2017، إلا أن المسلسل بطولته تحسب لبطلة العمل، ويقدم من خلاله خاطر بطولة منفردة له، في عام 2018 ، ومن خلال الماراثون الرمضاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان