رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور| جلسات تصوير النجوم.. شائعات وجدل وسخرية

بالصور| جلسات تصوير النجوم.. شائعات وجدل وسخرية

فن وثقافة

جلسات تصوير النجوم

بالصور| جلسات تصوير النجوم.. شائعات وجدل وسخرية

سارة القصاص 03 أغسطس 2017 19:48

"شائعات وجدل وسخرية" هذا الشعار ترفعه عدد كبير من جلسات تصوير النجوم التي انتشرت في الفترة الأخيرة تارة لترويج الفنانون لأعمالهم أو للفت الأنظار إليهم.

 

ونرصد خلال هذا التقرير أشهر جلسات التصوير التي أثارت الجدل وسخرية الجمهور في الوقت الأخير.
 

إشاعات الزواج

انتشرت خلال الأيام الماضية، أخبار عن  زواج الفنانة ميار الغيطاني والمذيع تامر شلتوت، بسبب صور نشرت لهما سويًا.

وخرج شلتوت، عن صمته، ونفى ذلك من خلال حسابه على موقع فيس بوك  قائلًا: "هذه الصور مجرد  جلسة تصوير وهو فكرة لصالح أحد المواقع".

 

 
ولم تكن هذه الجلسة الأولى التي تسببت في شائعات من هذا النوع، فأثارت جلسة تصوير هيدي كرم مع الفنان حمزة العيلي، التي أقيمت مؤخرًا بعدسة المصور محمود عاشور التساؤلات حول زواجهما.
 


وبعد جلسة تصوير جمعت الفنانة سهر الصايغ بالنجم الشاب محمد عز، طاردتهما الكثير من الشائعات عن خطبتهما.

 

وخرجت الفنانة سهر الصايغ لترد على هذه الشائعات، قائلة: "كل ما حدث أنني خضعت لجلسة تصوير لصالح لعمل اسمه "ليلة" مع أحد زملائي، وفوجئت ببعض الصحفيين ينشرون الصور ويقولون إنه تمت خطبتي".

 

وأوضح محمد عز، حقيقة هذه الصور وكتب عبر حسابه فيس بوك معلقا: "سهر مجرد شقيقته وصديقته بالوسط الفني ليس أكثر، وأن الصور كانت من "فوتوسيشن" قديم، قبل عرض مسلسلهما "ليلة".
 



وقبل نحو عام، تسببت جلسة تصوير خضع لها الفنان أحمد زاهر مع نجلاء بدر، في انتشار العديد من الشائعات عن زواجهما، وذلك بعد تعاونهما في مسلسل "حكاية حياة"، لكن أحمد زاهر نفى هذه الشائعات وأعرب عن ندمه من هذه الجلسة.
 

جدل

حالة من الجدل أُثيرت أيضًا حول الفنانة رانيا فريد شوقي، بعد ظهورها خلال جلسة تصوير منذ أيام، بإطلاله جديدة وغريبة، حيث قامت بارتداء فستان أبيض، قصير وضيق، ووضعت "مكياج" بشكل ملفت للغاية غير الكثير من ملامحها. 
 


ودائمًا ما تثير الفنانة سارة سلامة، الكثير من الجدل حول جلسات تصويرها التي تتميز بالجرأة.
 

وظهرت سارة سلامة خلال آخر جلسة التصوير بقميص رجالى، وأثارت الصور جدلاً بين متابعيها على السوشيال ميديا.
 


وتحاول منة عرفة، في الفترة الأخيرة  أن توجه رسالة لجمهورها، تؤكد فيها أنها لم تعد طفلة ذلك من خلال جلسات التصوير  وتحرص أن تظهر أكبر من عمرها مما يعرضها للانتقادات.

 

سخرية

وتعرضت الفنانة جميلة عوض، لسخرية حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جلسة تصوير خضعت لها وظهرت فيها بعدد من الأزياء الغريبة والمختلفة.





  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان