رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بعد اختياره للمشاركة في «تورنتو».. «الشيخ جاكسون» في دور العرض أول أكتوبر

بعد اختياره للمشاركة في «تورنتو».. «الشيخ جاكسون» في دور العرض أول أكتوبر

فن وثقافة

أحمد الفيشاوي وعمرو واكد

بعد اختياره للمشاركة في «تورنتو».. «الشيخ جاكسون» في دور العرض أول أكتوبر

عربى السيد 31 يوليو 2017 19:36

حددت الشركة المنتجة لفيلم «الشيخ جاكسون»، موعدًا مبدئيًا لطرحه بدور العرض فى شهر أكتوبر المقبل، خاصة أن نوعية الفيلم تختلف تمامًا عن جمهور أفلام العيد كما صرح منتج العمل من قبل.

ويشارك الفيلم في مهرجان تورنتو السينمائي، ومن المتوقع أن يحضر صناع العمل الفيلم خلال مشاركته بالمهرجان. 

وأعلن مهرجان تورونتو السينمائي الدولي عن اختيار فيلم الشيخ جاكسون للمخرج عمرو سلامة، ليحصل على عرضه العالمي الأول في الدورة الـ42 من المهرجان من 7 إلى 17 سبتمبر ضمن برنامج عروض خاصة، علماً أنه من المقرر أن يختتم الفيلم فعالياته.

«الشيخ جاكسون» من إخراج عمرو سلامة، الذى شارك فى التأليف بالتعاونمع السيناريست عمر خالد، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوى، ماجد الكدوانى،أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، وبسمة ومحمود البزاوى، وتتعاون فى إنتاجه شركتا«The Producers »، وفيلم كلينكوiProductions.

وتعود أحداث الفيلم إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذى هزَّ العالم، وخاصةًعالم الشيخ الذى كان يلقبه الجميع جاكسون فى سنوات الدراسة، ولكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأمريكى؟ والسؤال الأهم: هل سيستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعى بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم فى وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان فى قلب رجل واحد؟.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان