رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 صباحاً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مها نصار: تجمعني كيميا مع كاملة أبو ذكري.. وأرفض التصنيف

مها نصار: تجمعني كيميا مع كاملة أبو ذكري.. وأرفض التصنيف

فن وثقافة

الفنانة مها نصار

لـ"مصر العربية"

مها نصار: تجمعني كيميا مع كاملة أبو ذكري.. وأرفض التصنيف

سارة القصاص 29 يوليو 2017 12:01

فنانة لفتت اﻷنظار بأدائها السهل الممتنع في مسلسل واحة الغروب، دور نعمة الجارية التي أحبت سيدها  النجم "خالد النبوى" كان نقطة تحول  فنية لها؛ ليشيد بها النقاد والجمهور .. إنها الفنانة مها نصار .


تحدثت "مصر العربية" إليها؛ لتكشف كواليس دور نعمة في واحة الغروب، وطموحاتها الفنية، ومشاريعها المقبلة.

 

وحكت مها نصار  أن ترشيحها  لمسلسل واحةالغروب، جاء بعد  عمل اختبارات، ليقع اختيار كامة أبو ذكري لها بالرغم أن لون بشرتها مختلف عن شخصية نعمة.

 

وعن النجاح التي حققته بشخصية نعمة في واحة الغروب، أوضحت أنها بذلت مجهود كبير فى العمل على الشخصية، حتى يتفاعل معها الجمهور ويصدقها، موضحة أنها لا تفكر في ردود الأفعال فهي كانت تستمتع بالدور.

 

وتابعت أن مكياج الشخصية أرهقها وخاصة أنه ليس لون شرتها مختلف،  باﻷضافة لإرهاقها  من تجسيد هذا الدور،  فعملت على الشخصية جيدا وعلى أبعادها فضلا عن قراءة الرواية التي كتبها بهاء طاهر.

 

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع كاملة أبو ذكري قائلة " أنها مخرجة ممتعة ويجمعني كيميا معها، فهي تترك الحرية لخيال الممثل حتى يبدع".


 وكشفت عن كواليس العمل مع خالد النبوي  وأنه ممثل عبقري وأنها كانت  تشعر بأنها أمام شخصية "محمود عبد الظاهر"، وكذلك منة شلبي كان التمثيل معها ممتع.


 

ورفضت مها وضعها في أي تنصيف، فهي ممثلة يمكنها أن تلعب جميع الشخصيات سواء كوميدية أو تراجيدية، فهي لا تقبل أن تضع في قالب معين.

 

وترى مها أن للسينما سحر خاص وأنها تستمع بالعمل فيها، مأكدة أنها تقرأ العديد من الأعمال السينمائية المعروضة عليها.

 

 

وتتمنى مها أن تقدم عمل استعراضي على المسرح خاصة وأنها بدايتها الفنية كانت كراقصة باليه.

 

وبسؤالها عن النجم الذي تحلم بالوقوف أمامه، أجابت بأنها تتمنى العمل مع الجميع فحلمها الوحيد أن تقدم أدوار مميزة ولا تنسى.


 

قالت مها  أنها تواصل  تصوير دورها في مسلسل بين عالمين مع الفنان طارق لطفي المقرر عرضه خلال الفترة الماضية، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل حتى يفاجئ الجمهور بهذا.

 

"واحة الغروب" مسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب  بهاء طاهر الفائزة بـجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، ومن إنتاج العدل جروب وتأليف مريم نعوم وهالة الزغندي ومن بطولة منة شلبي، خالد النبوي، أحمد مجدي، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة رجاء حسين.

 

تدور أحداث المسلسل خلال نهاية القرن الـ19؛ فبعد فشل الثورة العرابية، تقوم السلطات بنقل ضابط بوليس ذي الأفكار المؤيدة للثورة "خالد النبوي" إلى واحة سيوة في إجراء ظاهره تكريم وباطنه عقاب، وتصحبه زوجته الأيرلندية المهتمة بالآثار “منة شلبي”، ليصطدم الاثنان بالوضع الأمني وحالة حرب بين أهالي الواحة.


 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان