رئيس التحرير: عادل صبري 09:12 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تامر عاشور يرد على اتهامات "مزيكا"

تامر عاشور يرد على اتهامات  مزيكا

فن وثقافة

المطرب تامر عاشور

تامر عاشور يرد على اتهامات "مزيكا"

سارة القصاص 28 يوليو 2017 15:21

 

أصدر الفنان تامر عاشور بيانا ليرد على اتهامات شركة "مزيكا" له وإعلانها مقاضاته.

 ونفى البيان  تعاقد تامر عاشور  مع شركة "مزيكا" قائلا  "صورة العقد التي نشرته شركة "مزيكا" في بيانها الأخير يثبت مصداقية كلامي، وإدعائها الكاذب، لأن العقد تم بيني وبين شركة "ستارز" للإنتاج والتوزيع الفني والإعلامي، إذا تم التعاقد بيني وبين شركة إنتاج أخري ليست "مزيكا" وليس من حق مزيكا التحدث إلي".

وأشار إلى أن الشركة المنتجة لديها الحق في تسويق الأعمال الفنية التي تنتجها، عن طريق تسويقها للقنوات الفضائية، وهذا ما فعلته شركة "ستارز" مع "مزيكا".

وتابع: "شركة ستارز  هي الشركة الوحيدة التي تعاقدت معها، ولديها حق التحدث معي، ولكن شركة (مزيكا) بالنسبة لي شركة توزيع وتسويق فقط".

وأكد عاشور في البيان أن شركة "مزيكا" عرضت عليه التعاقد مؤخرا، ويوجد لديه صورة العقد، ولكنه رفض التعاقد معها.

 


وكانت شركة "مزيكا" أعلنت مقاضاتها لتامر عاشور بسبب تسريب عدد من الأغاني من ألبومه الأخير "خيالي"

 

وأعلنت شركة "مزيكا" بأنها لن تطرح أغنية "عيش الدنيا" للمطرب تامر عاشور، وتشاركه فيها بالغناء المطربة اليونانية أليفيتريا اليفيتريو.

وجاء في بيان الشركة: "مزيكا" تمتلك كافة الحقوق لهذه الأغنية، وتؤكد بأنها لن تطرحها عبر تطبيق (أنغامي)، وأجرى المهندس هشام الجزار العضو المنتدب للشركة اتصالا مع مسؤولي التطبيق، وأكدوا له أن الأغنية لم يتم طرحها من خلالهم".

 

وأضاف البيان: "كما قررت إدارة مزيكا مقاضاة أي شركة تقوم باستغلال أغاني الألبومات التي أنتجتها للفنان تامر عاشور، وتقوم حاليا الشئون القانونية بإعداد عريضة دعوى ضد إحدى شركات الاتصالات التى قامت ببث دعاءين بصوت الفنان تامر عاشور دون أخذ موافقة رسمية من الشركة، كما سيتم أيضا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنان تامر عاشور وضد متعهدي أي حفل في حال استخدام أغاني شركة (مزيكا) التي أنتجتها في أي حفل دون الرجوع للشركة".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان