رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بعد تسريب ألبومه.. رامي صبري: مواقع القرصنة تدمر صناعة كاملة

بعد تسريب ألبومه.. رامي صبري: مواقع القرصنة تدمر صناعة كاملة

فن وثقافة

رامي صبري

بعد تسريب ألبومه.. رامي صبري: مواقع القرصنة تدمر صناعة كاملة

كرمة أيمن 26 يوليو 2017 14:25

لم يكن يعرف الفنان رامي صبري؛ إن حالة من الغضب والسخط ستنتابه قبل أيام قليلة من طرح ألبومه الجديد "الراجل"، والمقرر تواجده بالأسواق 31 يوليو 2017.

وصدم الفنان رامي صبري؛ بعد أن فوجئ بسريب ألبومه عبر عدة مواقع ويتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال الفنان رامي صبري، صدمت أنا وكل من اشتغل على ألبومي الجديد، بتسريب الألبوم بكوالتي شئ وضيعوا تعبي وتعب كل الناس اللي اشتغلت عليه خلال عام ونصف.

 

وأضاف رامي صبري، أن أصحاب مواقع التزوير والقرصنة استغلوا الخدمة التي تقدمها إحدى شركات المحمول لعملائها بالاتفاق مع الشركة المنتجة للاستماع للألبوم حصري، ورفعوا الألبوم وسربوه بالكواليتي السيء.

وأوضح رامي صبري، أن أصحاب مواقع التزوير والقرصنة تُدمر صناعة كاملة، وتضيع مجهود ناس تعبت على شغلها بداية من المؤلفين والملحنين وشركة الإنتاج، قائلًا: "مجهود وفلوس بتروح على الأرض بالإضافة إلى كم الإحباط الذي شعرنا به".
 

ويضم ألبوم "الراجل" 12 أغنية، وهم "غالى"، و"حلوة"، و"خسارة"، و"بنسى نفسى"، و"حب عمرى"، و"أنا مش جاى أفكرها"، و"بطلى بقى"، و"اتقابلنا"، و"محبتش"، و"عامل تقيل"، و"مفيش واحد بيتعلم".

وتعاون رامى صبرى فى الألبوم مع مجموعة من الشعراء، منهم: أمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد على موسى، ووائل توفيق، أما الملحنين فهم شادى حسن، وياسر نور، فضلًا عن أكثر من 8 أغنيات من ألحان رامى صبرى، والتوزيع الموسيقى لكل من طارق توكل صاحب نصيب الأسد، إضافة إلى جلال الحمداوى، وتميم، وفهد، ومحمد مصطفى.

وكان رامى صبرى طرح مؤخرًا أغنيتن من الألبوم وهما "محبتش"، و"الراجل".
 

استمع لأغنية "الراجل":


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان